استشهد عشرات الفلسطينيين، وجرح آخرون، في قصف للطيران الحربي الإسرائيلي، على مناطق متفرقة من قطاع غزة، تركز في خان يونس جنوبا.

واستشهد ما لا يقل عن 7 أشخاص غالبيتهم من النساء، وجرح آخرون، إثر قصف طائرات الاحتلال منزلا في جباليا شمال قطاع غزة.

كما استشهد 3 أشخاص، وجرح آخرون، غالبيتهم من النساء والأطفال، إثر قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، منزلا في منطقة الحساينة غرب النصيرات وسط قطاع غزة.

وفي خان يونس، استشهد شاب وأصيب آخرون، برصاص الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة صناعة الوكالة في غرب المدينة، فيما قصفت طائرات الاحتلال مركبة لمواطنين غرب رفح جنوب القطاع، ما أدى لوقوع إصابات.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة على منزل يعود لعائلة زامل، ما أدى لاستشهاد كل من: دعاء، ومحمود، ومريم، وعلي، وسعاد، ونور، وفاطمة زامل.

واستشهد عدد من الأشخاص، وأصيب العشرات، إثر استهداف الطائرات الحربية استراحة على شاطئ البحر في خان يونس، كما واصلت مدفعية الاحتلال قصفها للمنطقة الغربية من محيط مستشفى ناصر في المدينة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من شهر أكتوبر الماضي إلى نحو 25، 450 شهيدًا، و63 ألف مصاب، غالبيتهم من النساء والأطفال، وآلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات حيث لا يمكن الوصول إليهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جباليا شمال قطاع غزة شهداء وجرحى غزة غزة قصف إسرائيلي قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

9 قتلى بقصف إسرائيلي على غزة وخان يونس

قتل 9 فلسطينيين، وأصيب آخرون، الجمعة، في قصف للجيش الإسرائيلي على مدينتي غزة وخان يونس.

وأفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أن مسعفين من الهلال الأحمر الفلسطيني نقلوا جثامين 5 قتلى، ومصابين، إلى مستشفى الشفاء، جراء قصف للجيشس الإسرائيلي منزلاً لعائلة حمدونة في محيط مركز تموين الشاطئ غرب مدينة غزة، مضيفاً أنه عرف من بين القتلى 4 أشخاص حتى الآن.

استشـ..ـهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في قصف للاحـ..ـتلال الإسرائيلي استهدف عدة مناطق في قطاع غزة ..
التفاصيل: https://t.co/x13wIxB0PH pic.twitter.com/qyuMZBAT2R

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) October 4, 2024

وأضافت الوكالة الفلسطينية أنه جرى انتشال جثامين 4 قتلى، بينهم امرأتان وطفل رضيع، من منزل لعائلة الفرا، تعرض لقصف صاروخي إسرائيلي، في حي المنارة بخان يونس جنوب قطاع غزة.

وأشارت إلى إصابة عدد من المواطنين جراء قصف للمدفعية الإسرائيلية لجنوب منطقة الجعفراوي، جنوب شرق مدينة دير البلح وسط القطاع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

مجزرة جديدة.. غارة إسرائيلية تقتل 16 فلسطينياً في طولكرم - موقع 24قتل 16 فلسطينياً وأصيب آخرون، مساء الخميس، في غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مقهى شعبي في مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية.

ويواصل الجيش الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، براً وبحراً وجواً، منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2023 ما أسفر عن مقتل 41.788 فلسطينياً، وإصابة 96.794 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف من المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال بيت حانون شمال قطاع غزة
  • أكثر من 10 شهداء في قصف إسرائيلي لمناطق في قطاع غزة
  • 8 شهداء فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات
  • سقوط 8 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمخيم النصيرات
  • 6 شهداء وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال لمخيم النصيرات ودير البلح
  • 9 قتلى بقصف إسرائيلي على غزة وخان يونس
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • اليوم 363 للحرب.. قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي في قطاع غزة
  • شهداء ومصابون إثر قصف إسرائيلي في عدة مناطق بقطاع غزة
  • أرقام صادمة.. كم عائلة في غزة استشهد كامل أفرادها جراء المجازر؟