انطلقت منذ قليل صافرة البداية بين منتخب الجزائر وموريتانيا في بطولة كاس أمم إفريقيا، ويحتاج منتخب الجزائرإلى الفوز أمام موريتانيا بفارق مريح من الأهداف ولا بديل عنه، من أجل خطف أحد تذكرتي المجموعة الرابعة إلى الدور ثمن النهائي من البطولة الأفريقية.

وشهدت المباراة بداية قوية بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب موريتانيا وسط حضور جماهيري ملحوظ في المدرجات من أنصار المنتخبين والإيفواريين.

البث المباشر لمباراة الجزائر وموريتانياالقنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة الجزائر وموريتانيا على قناة «beIN Sports AFCON 1» التي تم تخصيصها لنقل مباريات البطولة.

معلق مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا

أسندت قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة الجزائر وموريتانيا إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ضد موريتانيا

من المقرر أن تذيع قناة (الجزائرية الأولى) مباراة المنتخب الجزائري ضد منتخب موريتانيا، ويمكنك استقبال هذه القناة عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.معامل الاستقطاب: أفقي.رمز فك الشفرة: 11000000000000.خطوات فك شفرة قناة الجزائر الأرضية

يجب فك شفرة القناة من أجل مشاهدة مباراة الجزائر ومنتخب موريتانيا، وذلك باتباع الخطوات التالية:

الذهاب إلى إعدادات الريسيفر من خلال جهاز الريموت.إدخال الرقم السري الذي يكون عبارة عن (0000) أو (1111).بعد ذلك تقوم بإدخال رمز فك الشفرة وسوف يتم تفعيل القناة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجزائر وموريتانيا الجزائر وموريتانيا مباشر الجزائر وموريتانيا مباشر بث مباشر بث مباشر الجزائر وموريتانيا مباراة الجزائر وموریتانیا کأس أمم إفریقیا منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

تقارير عن نية مصر بيع قناة السويس مقابل تريليون دولار.. ما الحقيقة؟

تداول بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطعا صوتيا ومنشورات تزعم أن الحكومة المصرية "عازمة على بيع قناة السويس مقابل تريليون دولار أميركي"، وهو ما نفاه مجلس الوزراء.

وكان الخبير الاقتصادي، عمر عبد الكريم، قد ذكر في حديث سابق لموقع "الحرة"، إن "قناة السويس تمثل مصدراً رئيساً للعملة الأجنبية التي تعاني مصر نقصاً فيها، وتسعى السلطات منذ أعوام إلى تعزيز إيراداتها من خلال توسيع القناة عام 2015".

وتابع: "حققت القناة في العام المالي 2022-2023 عائدات مالية بلغت 9.4 مليار دولار، وهي أعلى إيرادات سنوية تسجلها وبزيادة قدرها 35 في المئة على العام السابق، وفق ما أعلنت الهيئة في يونيو 2023".

وتراجع دخل مصر من قناة السويس خلال الأشهر الماضية، بسبب الهجمات التي يشنها المتمردون الحوثيون في اليمن، المدعومون من إيران، ضد سفن الشحن في البحر الأحمر.

وقال الحوثيون إنهم يستهدفون السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى إسرائيل، دعما لحركة حماس في قطاع غزة. إلا أن معظم السفن التي تحاول الجماعة اليمنية استهدافها لا علاقة لها بإسرائيل.

وتشن إسرائيل حربا ضد حركة حماس ردا على الهجمات الدامية التي شنتها الأخيرة في السابع من أكتوبر، وأسفرت عن مقتل نحو 1200 شخص، أغلبهم من المدنيين وبينهم نساء وأطفال.

وردت إسرائيل بقصف متواصل وعمليات عسكرية برية على قطاع غزة، أدت إلى مقتل أكثر من 38 ألف فلسطيني، معظمهم من النساء والأطفال، وفق وزارة الصحة في القطاع.

وفي رده على تقارير "بيع القناة"، نفى مجلس الوزراء المصري ذلك بشكل نهائي عبر بيان رسمي صدر، السبت، ونقلته وسائل إعلام محلية.

"تنزيلات قناة السويس".. ماذا وراءها؟ قررت هيئة قناة السويس مد العمل بعدد من قرارات تخفيض رسوم عبور السفن والناقلات والتي تتراوح ما بين 15 إلى 75% حتى نهاية 2024.

وجاء في البيان إن "صفحات التواصل الاجتماعي تداولت مقطعاً صوتياً يزعم اعتزام الحكومة بيع قناة السويس مقابل تريليون دولار، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع هيئة قناة السويس، التي نفت تلك الأنباء"، مؤكدة أنه لا صحة لها.

وأكدت الهيئة أن قناة السويس "ستظل مملوكة بالكامل للدولة المصرية، وتخضع لسيادتها سواء في إدارتها أو تشغيلها أو صيانتها، كما سيظل كامل طاقم هيئة القناة من موظفين وفنيين وإداريين من المواطنين المصريين".

وشددت على أنه "لا يمكن المساس بالقناة أو أي من مرافقها المصانة دستورياً بموجب المادة 43 من الدستور المصري، التي تنص على التزام الدولة بحماية قناة السويس وتنميتها والحفاظ عليها بصفتها ممراً مائياً دولياً مملوكاً لها، كما تلتزم بتنمية قطاع القناة باعتباره مركزاً اقتصادياً مميزاً".

مقالات مشابهة

  • ذكورا وإناثا.. المنتخب المغربي لكرة السلة يكتسح الجزائر في مواجهتين متتاليتين بـتونس
  • مصر تنفي اعتزامها بيع قناة السويس بتريليون دولار
  • تقارير عن نية مصر بيع قناة السويس مقابل تريليون دولار.. ما الحقيقة؟
  • الحكومة تنفي اعتزام بيع قناة السويس مقابل تريليون دولار
  • عاجل.. إدارة جديدة لقناة الأهلي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب الأوروجواي ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الأوروجواي وكولومبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب الأوروجواي وكولومبيا اليوم في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • بث مباشر لحظة بلحظة.. لايف مشاهدة أهداف مباراة هولنداضد إنجلترا| يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا يلا شوت بدون تقطيع HD في نصف نهائي يورو 2024