تكنولوجيا، خدعونا موظفون سابقون في تويتر أفريقيا الشركة تركتنا دون مكافأة خدمة،كشف موظفون سابقون في شركة تويتر بأفريقيا Twitter Africa أنهم لم  يحصلوا على أية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خدعونا.. موظفون سابقون في تويتر أفريقيا: الشركة تركتنا دون مكافأة خدمة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خدعونا.. موظفون سابقون في تويتر أفريقيا: الشركة...

كشف موظفون سابقون في شركة تويتر بأفريقيا "Twitter Africa" أنهم لم  يحصلوا على أية تعويضات لنهاية الخدمة ، وذلك منذ تسريحهم من الشركة وفقا لقرار مالك تويتر، إيلون ماسك بتخفيض أكثر من 50 % من إجمالي موظفي الشركة. 

وقالت عدة مصادر لشبكة CNN الأمريكية إن الموظفين السابقين في تويتر أفريقيا وافقوا في أواخر شهر مايو الماضي على عرض الشركة بالحصول على تعويضات نهاية الخدمة لمدة ثلاثة أشهر ، وتكلفة إعادة الموظفين الأجانب إلى دولهم والنفقات القانونية المتكبدة أثناء المفاوضات مع الشركة ،  إلا إنهم لم يتلقوا الأموال أو أي اتصالات من الشركة. 

وقال موظف سابق في "Twitter Africa" لـ CNN "لقد خدعونا حرفياً"، وأضاف "على الرغم من أن تويتر قد سوت الأمور مع موظفيها في مناطق أخرى من العالم ، إلا أن موظفي الشركة بإفريقيا ما زالوا في وضع صعب على الرغم من موافقتنا في النهاية على شروط تفاوضية محددة."  

وتحدث الموظفون السابقون إلى CNN بشرط عدم الكشف عن هويتهم نظرا لأنهم قالوا إنه طُلب منهم التوقيع على اتفاقيات عدم إفشاء الأمور الداخلية كجزء من شروط التسوية الخاصة بهم.

وأعرب الموظفون السابقون عن أسفهم على ماحدث حيث إنهم وافقوا على مضض على حزمة إنهاء الخدمة بدون مزايا ، على الرغم من أنها كانت أقل مما حصل عليه زملائهم في مناطق أخرى حول العام. 

وقال موظف آخر “لم يكن تويتر متجاوبًا حتى اتفقنا على الأشهر الثلاثة لأننا كنا جميعًا مرهقين للغاية ومرهقين وتعبنا من حالة عدم اليقين ، ومترددون في تحمل الأعباء الإضافية لقضية المحكمة ، لذلك شعرنا أنه ليس أمامنا خيار سوى التسوية”. 

وطلبت CNN من وزارة العمل وعلاقات العمل في غانا - حيث مقر شركة تويتر ومكتبها الوحيد في أفريقيا- من أجل التعليق. وقال متحدث باسم الشركة إنهم يحققون في هذه المزاعم.

ومن غير المؤكد ما إذا كان بإمكان السلطات الغانية إجبار تويتر على الامتثال للتسوية، حيث يقول الموظفون السابقون ومحاميهم إن العرض لم يتم الانتهاء منه أبدًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت، اليوم السبت، إن الولايات المتحدة وإسرائيل، رصدتا مكافأة بـ 7 ملايين دولار، لمن يدلي بمعلومات عن أحد كبار قادة حزب الله، طلال حمية، الناجي الوحيد من الاغتيالات التي عصفت بالحزب.

ووفق الصحيفة تبحث واشنطن وتل أبيب عن طلال حمية، الذي لم يحضر الاجتماع الذي استهدف الأمين العام الجديد لحزب الله هاشم صفي الدين، مع 20 آخرين من كبار قادة الحزب.

وقالت الصحيفة إن حمية يرأس الوحدة 910 في الحزب، التي تعرف بـ"وحدة الظل" أو "الوحدة السوداء"، والتي تأسست في 2020، لاستهداف الإسرائيليين واليهود حول العالم.

Chi è Talal Hamiyah, il terrorista che potrebbe guidare la vendetta. Su di lui una taglia da 7 milioni di dollari https://t.co/gyV6LoUee4

— La Stampa (@LaStampa) September 29, 2024

وقالت الصحيفة،إن حمية نجح حتى الساعة في تفادي محاولات اغتياله، رغم ملاحقته من إسرائيل عنه، ومن أمريكا التي عرضت مكافأة بـ 7 ملايين دولار لمن يأتي برأسه.

وأوضحت الصحيفة، أن لحمية علاقات وثيقة مع كبار قادة الحرس الثوري الإيراني، وينشط عملاؤه في التجنيد، وجمع الأموال، وتركيب المتفجرات بما في ذلك في أمريكا اللاتينية.

هل يصبح #هاشم_صفي_الدين "خليفة لم ير النور"؟https://t.co/ltcNC9V0Pc pic.twitter.com/oRf6zvwMCO

— 24.ae (@20fourMedia) October 4, 2024

يذكر أن أن حمية، كان كاتباً في مطار بيروت. وفي منتصف الثمانينيات، انضم إلى حزب الله، وشغل مناصب رفيعة فيه، وأصبح امطلوباً في العديد من البلدان، بينها الولايات المتحدة، ولا يغادر لبنان إلا نادراً، عادة لزيارة إيران، أو العراق، أو سوريا.

مقالات مشابهة

  • هل يحق لمن يجد شئ ضائع أن يطلب مكافأة مالية ؟
  • الإدارات التعليمية تحدد تعليمات صرف مكافأة العاملين بالحصة
  • وزير البترول يبحث مع توتال إينرجيز خطط الشركة الاستثمارية بمصر
  • الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية
  • معهد بحوث الإلكترونيات يطلق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا المعلومات
  • بحوث الإلكترونيات تطلق مبادرة وطنية لتوطين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • «التعليم العالي» تطلق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 7 آلاف موظف محال على التقاعد
  • مصادر إيرانية: الحرس الثوري طور تكنولوجيا يمكنها أن تفاجئ الكيان الصهيوني
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب