بوابة الفجر:
2024-07-11@21:48:00 GMT

لهذا السبب.. شيري عادل ترند جوجل

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

تصدرت الفنانة شيري عادل، مؤشرات البحث بجوجل بعدما أكدت أنها تقبل دائمًا النقد البناء من جمهورها، إلا أنها لا تعتبر الانتقاد غير المقبول.


 

في تصريحات تلفزيونية، أشارت شيري عادل إلى عدم إزعاجها للتدخل في حياتها الشخصية، موضحة أنها تفهم دورها كفنانة في حياةالجمهور وتؤكد على حقهم في الاطمئنان عليها.


فيلم عادل مش عادل

فيلم "عادل مش عادل" يُعرض حاليًا في دور السينما، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى وشيري عادل، بالإضافة إلى مجموعة منالنجوم.

الفيلم، إنتاج عز غنيم وهيثم حسن، يعد تعاونًا أوليًا بين الشركتين، ويتناول قصة محام يواجه تحديات كثيرة في حياته، بأسلوبكوميدي، ويأتي بقصة وسيناريو وحوار من إبداع أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.


 

شيري عادل اعتذرت لاحقًا عن مشاركتها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" بسبب تعارض جداول التصوير مع مسلسل "الوصفة السحرية". تمتصوير أكثر من 50% من مشاهدها في العمل، مما استدعى اعتذارها عن المشاركة في "ألف ليلة وليلة".


تفاصيل مسلسل ألف ليلة وليلة

مسلسل "ألف ليلة وليلة" من إنتاج شركتي ميديا هب "سعدى جوهر" وأروما استديوز، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية. تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيرى، يضم فريق العمل نجومًا مثل ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، سامي مغاوري، وستتم الكشف أسماء فنانين آخرين خلال الأيام القادمة. يظهر ياسر جلال في الدور الرئيسي بشخصية شهريار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي شيري عادل ياسر جلال سامي مغاوري الفنانة شيري عادل مؤشرات البحث مسلسل ألف ليلة وليلة ترند جوجل شیری عادل ألف لیلة

إقرأ أيضاً:

ليلى عز العرب : "سامنتا" عفريت يطاردني والناس عرفتني بأم "أحمد حلمي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكدت الفنانة ليلى عزالعرب أن حياتها الشخصية بمثابة خط أحمر ، وأن هناك فرق بين ليلى الفنانة وليلى الانسانة ، مشيرة إلى أن رحيل زوجها كان بمثابة صدمة قاسية ، فمن النادر أن تجد "الست" زوجاً جميلاً صادقاً ، ووجهت له رسالة وهى تبكي : "أنت معايا على طول وبحبك وواحشني وواحشني وانت قصاد عيني" . 

 

وأضافت ليلى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج حواديت الناس، أن دخولها مجال التمثيل يشبه رحلة "اليس في بلاد العجائب" ، فقد طهرت كومبارس في فيلم "معالي الوزير"، وبالرغم من أنها شاركت في مشهد بسيط ، ولكن استغرق تصويره يوماً كاملاً ، مؤكدة انها استفادت كثيراً من التعامل مع العمالقة من الفنانين والمخرجين . 

 

وأوضحت  أن اصعب فترة بالنسبة لها كممثلة كانت الفترة الأولي  ، حيث التجارب العديدة ، ووقتها كان الاهل يصفونها بالجنون بينما كل زملائها بالعمل كانوا مرحبين بهذه الخطوات ، ثم جاءت خطوة فيلم "ألف مبروك" ووقتها كان الجمهور يلقبها بأم أحمد حلمي وهى الشخصية التي جسدتها في الفيلم ، وذلك لعدم معرفتهم باسمها ، إلى ان جاءت شخصية "سامنتا" في مسلسل "الكبير" وبعد نجاحها الكبير تقدمت باستقالتي من عملي وتفرغت للتمثيل . 

 

وقالت ليلى عن مسلسل "الكبير" أنه خطوة مهمة في حياتها ، وأن نجاح العمل كان رائعاً ، فقد أصبحت شخصية "سامنتا" عفريتاً يطاردها ، مشيرة الي أن الفنان أحمد مكي ليس كوميدينا ولكنه لديه القدرة الكبيرة على الاضحاك ، والضحك بطبعه "معدي" .

 

وعن شخصيتها اكدت أنها "تمل" بسرعة ، لذا فهى تعشق التجديد باستمرار ، كما أنها مازالت تعشق "الاذاعة" لانها تنتمي لجيل تربى على "الراديو" ، وحالياً تفكر في دخول عالم الازياء ، وترى أن التمثيل والشهرة وحب الناس نعم كبيرة من الله سبحانه وتعالى .

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عبد المجيد عبد الله يتصدر تريند "جوجل "بالسعودية
  • إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • لهذا السبب.. رئيس مجلس الدولة يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب
  • عماد زيادة ترند جوجل لهذا السبب
  • ليلى عز العرب : "سامنتا" عفريت يطاردني والناس عرفتني بأم "أحمد حلمي"
  • إيمان العاصي فى جاردن سيتي ومصر الجديدة.. لهذا السبب
  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل بالسعودية