أكد عماد حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة كفر الشيخ، أن الحملات التموينية الموسعة مستمرة على مدار الأسبوع، وذلك لمحاربة جشع بعض التجار، حيث تمكنت من ضبط 26 مخالفة بيع وغش تجاري في المواد الغذائية، وكذلك ضبط لحوم وأسماك وسلع غذائية منتهية الصلاحية.

ضبط مخالفات تموينية 

وأوضح وكيل وزارة التموين، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الحملات التموينية في محافظة كفر الشيخ تستمر بجميع المراكز والمدن في كفر الشيخ، وذلك بهدف ضبط أي تلاعب أو غش تجارب بالأسواق العامة والمتاجر، علاوة على ضبط حركة السلع.

وأشار وكيل وزارة التموين إلي أن الهدف الأول هو كثيف الحملات التموينية علي بيع الأسماك، واللحوم الحية والمجمدة، ومصانع الألبان، والدواجن ، علاوة على متاجر بيع الخضروات والسلع الغذائية، الأمر الذي يضمن منع الاحتكار ومحاربة الغلاء، ومن ثم حماية المستهلك من أي تلاعب في الأسعار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين تموين كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية

شدّد المهندس محمد بركات التركاوي، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية، وتوضيح أهم مُميزاتها على أنّ يتم عمل كشوف للمزارعين والمُوظفين بنهاية يوم الخميس 3 أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وكيل الوزارة، مع مديري الإدارات الزراعية والتعاونية بالمراكز، لمُناقشة عددا من الموضوعات المهمة الخاصة بمديرية الزراعة بكفر الشيخ.

منع التعديات على الأراضي الزراعية في المهد

ووجّه وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، بمنع التعديات على الأراضي الزراعية في المهد، وإعادة الأرض لحالتها الطبيعية في حالة اتخاذ الإجراءات القانونية، مع ضرورة الانتهاء من إدخال الحصر الشتوي للمنزرع الفعلي على منظومة التابلت.

وكلّف وكيل الوزارة، بالمتابعة الدورية من قبل الإدارات الزراعية والمديرية من خلال اللجان المُشكلة لتوعية المزارعين، ومُتابعة أعمال الجمعيات الزراعية، من حيث «الحيازات - حماية الأراضي - صرف الأسمدة» ومطابقاتها، وسرعة الرد على الشكاوى الواردة من الجهات المُختلفة «وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي- محافظة كفر الشيخ - المواطنين» والبوابة الإلكترونية.

الانتهاء من خطة تطهيرات المساقي والمصارف الخصوصية خلال فاصل الزراعات

وطالب وكيل وزارة الزراعة، بضرورة الانتهاء من خطة تطهيرات المساقي والمصارف الخصوصية، خلال فاصل الزراعات طبقاً للخطة الموضوعة والمعتمدة، بالإضافة إلى توزيع التقاوي الواردة من الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي، وأنّ تكون الكمية كافية للمُزارعين، والمُبيدات الفطرية لعلاج الفطريات والصدأ من خلال الجمعية العامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات منتهية الصلاحية داخل مصنع فى الدقهلية
  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية
  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • ضبط 10 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • عمران.. إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية
  • إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية في عمران
  • إعدام ألف لتر عصائر ومشروبات وزيوت ونصف طن منتجات غذائية فاسدة بسوهاج
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 30123 مخالفة مرورية متنوعة
  • محافظ أسيوط: استمرار شن الحملات التموينية على المخابز وتحرير 67 محضر بمركز ديروط