قام الفنان خالد سليم، بزيارة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب خالد سليم عليها معلقًا: "تشرفت اليوم بزيارة عزيزة على قلبي للمرة الثانية.. بعد ٢٠ سنة من أول زيارة.. بيت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ..

وأضاف: إحساس رائع إني كنت في بيته وبين الجدران إللي كانت شاهدة على كل حياته وإبداعاته ولقاءاته بعمالقة الملحنين والشعاراء والموسيقيين.

. وإبداعاته وبروڤاته وضحكاته وحزنه ومرضه.. وإني أشوف كل أدواته ومقتنياته وأدخل غرفة نومه..

واختتم: حقيقةً.. هو كان وسيظل رائد المشاعر والإحساس والرومانسية والتجديد والإبداع.. العندليب.. حليم".

مشاركة خالد سليم في مسلسل دون مقابل

وسيشارك خالد سليم في مسلسل دون مقابل من بطولة هاني رمزي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وسوف يجسد خالد سليم شخصية إعلامي يقدم برنامج في إحدى القنوات التلفزيونية خلال أحداث العمل.

مسلسل دون مقابل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي درامي، ويناقش بطولات قوات الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، حيث يظهر هاني خلاله بشخصية ضابط شرطة متقاعد، ويبتعد تمامًا خلاله عن أدوار الكوميديا التي برع فيها على مدار مسيرته الفنية، بينما تجسد داليا البحيري شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية، أما نسرين طافش فتظهر بدور إعلامية وزوجة هاني رمزي.

دون مقابل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، نسرين طافش، وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

 

 

آخر أعمال خالد سليم


يذكر أن آخر أعمال خالد سليم مسلسل جروب الماميز الذي عُرض في يناير من العام الماضي 2023، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية العائلية، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته دينا فؤاد، انتصار، حجاج عبدالعظيم، وليد فواز، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، هبة عبدالغني، وهشام الشاذلي، وكان العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح، وحاز المسلسل على إعجاب الكثير من الجمهور. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد سليم الفنان خالد سليم مسلسل بدون مقابل خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها

شاركت الفنانة دينا فؤاد جمهوره ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صور لها برفقة ابنتها زينة.

 

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها

وظهرت دينا برفقة ابنتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وعلقت علي الصور: «الحمد لله».

تعليقات الفنانات علي صور دينا فؤاد وابنتها

وانهالت تعليقات الأصدقاء فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب». 

أحدث أعمال دينا فؤاد

ومن ناحية اخري، انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025، والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

اخر اعمال دينا فؤاد 

وكان اخر اعمال دينا فؤاد هو مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

وايضا شاركت في مسلسل «حكايات الماميز» وشاركها البطولة خالد سليم، انتصار، حجاج عبدالعظيم، وليد فواز،ونورهان، هبة عبدالغني، يوسف إسماعيل، هشام الشاذلي، رباب ممتاز، أماني كمال، ومن إخراج أحمد صالح، وايضا في مسلسل "قيد عائلي"، من بطولة بوسي وميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبدالله وسيمون وهالة فاخر ونضال الشافعي ومنة فضالي وميرهان حسين ومحمد نجاتي، وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كما شاركت في مسلسل "اللى مالوش كبير" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، بطولةياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز،محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة. 

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام «اليونسكو» يزور الأرجنتين لعرض رؤيته لرئاسة المنظمة
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • خالد الصاوي يتحدث عن الإدمان والانتحار
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني