ثقافة وفن، “طقوس شيطانية “ الموسيقيين تستجيب لدعوات إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات،أثار المغني العالمي ترافيس سكوت، حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “طقوس شيطانية “..الموسيقيين تستجيب لدعوات إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“طقوس شيطانية “..الموسيقيين تستجيب لدعوات إلغاء حفل...

أثار المغني العالمي ترافيس سكوت، حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما أعلن عن إقامة حفل غنائي بمنطقة الأهرامات، ما جعل نقابة المهن الموسيقية تتدخل لإنهاء حالة الغضب التي سيطرت على الشعب المصري .

وقرر نقيب الموسيقيين ومجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية إلغاء الترخيص الصادر لإقامة الحفل المزمع إقامته يوم 2023/7/28 بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

ترافيس سكوت إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر 

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها "تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية ًلجموع الجماهير.

ترافيس سكوت

وتابعت النقابة في بيانها " ومما لاشك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة قد رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا أنها قد حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري.  

‎ووأوضحت " وحيث أن النقابه العامة من نسيج هذا الوطن الحبيب تعمل على استقراره وأمنه وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية، فإنه بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ماورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت صورًا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل، يقدمها أثناء فقرته وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافي مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة.

ترافيس سكوت

‎لذلك قرر النقيب العام ومجلس الإدارة إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع  من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري.  

نبذة عن ترافيس سكوت

جاك بيرمون ويبستر الثاني، من مواليد 30 أبريل 1991، والمعروف باسمه المسرحي ترافيس سكوت هو فنان ومغني راب، تم ترشيحه لثماني جوائز جرامي وفاز بجائزة بيلبورد الموسيقية وجائزة جرامي اللاتينية.

وقع سكوت في عام 2012 أول عقد رئيسي له مع إبيك ريكوردز، وصفقة نشر مع ”قود ميوزيك“ بواسطة كانييه ويست، وفي 2013 وقع عقد تسجيل مع Grand Hustle T.I.

ترافيس سكوت

وكان أول مشروع كامل لسكوت،  تسجيلًا مختلطًا تم إصدار أول مشروع كامل لسكوت، التسجيل المختلط Owl Pharoah، ذاتيا في عام 2013، تبع ذلك شريط مختلط ثان، أيام قبل Rodeo، في عام 2014. 

قاد ألبومه الأول،(Rodeo (2015، الذي حقق نجاحًا باهرًا، الأغنية المنفردة الناجحة  وأصبح ألبومه الثاني، Birds in the Trap Sing McKnight (2016)، أول ألبوم له يحل أولًا في ترتيب بيلبورد، وفي العام التالي، أصدر سكوت ألبوما تعاونيًا مع كوافو بعنوان ”Huncho Jack, Jack Huncho“ تحت مسمى الثنائية هونشو جاك.

ترافيس سكوت

في عام 2018، تم إصدار ألبومه المسجل الثالث، Astroworld، بإشادة من النقاد وأنتج أول أغنية فردية له في بيلبورد هوت 100، "Sicko Mode" (برفقة دريك)، في أواخر عام 2019، أصدرت شركة تسجيل سكوت تسجيلات جاك ريكوردز الألبوم التجميعي JackBoys، الذي تصدر بيلبورد 200. 

بعد إصدار أغنيته المنفردة "Franchise" (التي تضم Young Thug وM.I.A.) في عام 2020، حيث أصبح ترافيس سكوت لأول مره أول فنان على هوت 100 يحصل على ثلاث أغنيات في المركز الأول في أقل من عام.

تم وصف أسلوب سكوت الموسيقي بأنه «طموح»، و وصف صوت سكوت بأنه «مُظلم بلا هول، توفيقي، عالي الدقة، وقبل كل شيء غير طبيعي».

اكتسب سكوت سمعة سيئة بسبب الخلافات والقضايا القانونية المتعلقة بالسلامة في حفلاته الموسيقية، و في نوفمبر 2021، حدث سحق جماعي للجماهير خلال أداء سكوت في مهرجان Astroworld في مسقط رأسه هيوستن، تكساس، مما أسفر عن مقتل عشرة أشخاص وإصابة مئات آخرين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلغاء حفل ترافیس سکوت فی التواصل الاجتماعی المهن الموسیقیة طقوس شیطانیة فی عام

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين

أحداث وقضايا عدة شهدتها الساعات القليلة الماضية، آثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي، المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين، ومصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه، علاوة على إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية.

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

تنازل المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن اتهامه لعامل بالنصب، وذلك أمام جهات التحقيق المختصة في أكتوبر، جاء هذا القرار بعد أن اتضح أن العامل، الذي يعمل في توكيل أجهزة كهربائية، قام بتركيب قطع غيار غير أصلية على أنها أصلية ومضمونة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين

والتقى النائب العام المستشار محمد شوقي، بمكتبه في القاهرة، تونغ جيانمينغ النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية بجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق له.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه

ونفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله من أحد الأشخاص المتواجدين خارج البلاد بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والذى ادعى خلاله تواصل إحدى السيدات من متابعي صفحته معه وذكر "اسمها" وادعى كونها تعمل ضابطة شرطة.. التفاصيل الكاملة اضط هنا.

إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية

فيما أصيب 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك في شارع بورسعيد أمام عزبة شلبي، التابع لقسم المطرية بمحافظة القاهرة، وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف وونش لنقل آثار الحادث.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

مقالات مشابهة

  • البزري دان مجزرة عين الدلب: ابادة جماعية وسط سكوت دولي مريب
  • البحر الأحمر تستجيب لشكاوي المواطنين وتشدد الرقابة علي المواقف
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • رحلة إبداعية في استكشاف التقاليد الموسيقية للشحوح
  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • فيديوغراف.. أبرز طقوس المستوطنين في المسجد الأقصى
  • طرابلس اللبنانية تستجيب لأزمة النزوح بحملة تطوع محلية
  • إضاءة الأهرامات وأبو الهول احتفالا باليوم العالمي للسياحة
  • تعرف على أغرب عادات بعض النجوم قبل السفر (تقرير )