بوابة الوفد:
2024-07-07@23:55:22 GMT

حماية للمواطنين.. القبض على 16 بلطجي خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع  مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة: ضبط  16 متهما.

 

وفي سياق منفصل نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، برئاسة اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية، والمقدم أحمد تاج رئيس مباحث مكافحة المخدرات في تصفية عنصر إجرامي إثر عملية تبادل إطلاق الأعيرة النارية على قوات بعد مقاومة القوات الأمنية وبإطلاق وابل من الرصاص عليهم مما دفع الأمن التعامل معه.


أسفرت الحملة الأمنية عن مقتل عنصر إجرامي وهو أحد تاجري وحائزو المواد المخدرة يدعى [ك. ع] 40 عاما فلاح خلال عملية مداهمة أمنية وبالتنسيق مع الأمن العام بقرية عرب الكلابات التابعة لمركز ومدينة الفتح بأسيوط وكان بحوزته الآتي... (بندقية آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار، خزن من الزخيرة، 25 فرشا من الحشيش المخدر، مبلغا ماليا، هاتف محمول).


جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية
كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطار من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية يفيد بمقتل عنصر أجرامي شديد الخطورة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأطلقت القوة التحذيرات اللازمة الا ان المتهم لم يستجب لها مما دفع الى التعامل معه ونتج عنه وفاته وكان بحوزته المضبوطات المذكورة والسلاح المستخدم فى الهجوم.

 

تم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية ضبط الخارجين على القانون الأسلحة النارية والبيضاء مقتل عنصر إجرامي

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاء في وفاة والدة مدير الأمن

قدم اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، واللواء اسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، اليوم الاحد، واجب العزاء في وفاة والدة اللواء ممدوح أبو زيد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء.


ودعا المحافظ المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان.


وكانت والدة مدير أمن شمال سيناء قد توفيت يوم 1 يوليه الجاري وشيعت الجنازة من قرية الشواشنة بمركز يوسف الصديق في محافظة الفيوم، وأقيم العزاء في القرية بحضور عدد كبير من أبناء شمال سيناء.

مقالات مشابهة

  • في اقل من ٢٤ ساعة الأمن يحرر طالبًا مختطفًا في قنا
  • محافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاء في وفاة والدة مدير الأمن
  • ضبط 23 هارباً و19 بلطجياً في حملة أمنية
  • محافظ كفر الشيخ يبحث مع مدير الأمن عددا من الملفات الأمنية (صور)
  • ضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية خلال 24 ساعة
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط أطنان من دقيق أبيض وبلدي مدعم للتلاعب بالأسعار
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 164 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق