أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، أهمية تطوير المنظومة الرقابية، ودور إدارة التحريات في ضبط حالات الفساد الإداري، لما يشكل الأثر الذي يترتب على الفساد في تعطيل التنمية والمكتسبات الوطنية.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ الأحساء في مكتبه بمقر المحافظة اليوم الثلاثاء، مدير عام إدارة التحريات الإدارية في المملكة اللواء عبد الرحمن بن رشدان المطيري.


أخبار متعلقة "شركاء النجاح".. "تعليم حفر الباطن" ينظم ملتقى أولياء الأمورأمين الشرقية: نقلة نوعية للمشاريع التنموية في القطيفويرافقه مدير التحريات الإدارية في المنطقة الشرقية اللواء سلطان بن عبد الرحمن المحمدي، ومدير التحريات الإدارية في محافظة الأحساء العقيد بندر بن فيصل الشيباني.اهتمام القيادة الرشيدةولفت محافظ الأحساء إلى ما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من حرص واهتمام في تطوير وتمكين أجهزة الدولة المختلفة، لا سيّما الأجهزة الرقابية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يستقبل مدير عام التحريات الإدارية بالمملكة - اليوم
ويأتي في مقدمتها هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، لما لها من أهمية في الحد من الفساد ومعالجة أوجه القصور في الأداء الحكومي.
وأرب اللواء عبد الرحمن المطيري عن شكره وتقديره إلى محافظ الأحساء على توجيهاته الكريمة، وحرصه المستمر على تفعيل دور الأجهزة الرقابية بالمحافظة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء أخبار السعودية محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا

أفاد مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين فيليبو جراندي، اليوم الاثنين بأن 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا هربا من الغارات الإسرائيلية.
وقال جراندي، في منشور على منصة إكس اليوم: "بلغ عدد الأشخاص الذين عبروا الحدود إلى سوريا من لبنان هربا من الغارات الجوية الإسرائيلية 100 ألف شخص لبناني وسوري"، مشيرًا إلى استمرار التدفق.
أخبار متعلقة تلقى رسائل تحذيرية.. نجاة ماهر الأسد من محاولة اغتيال بمسيرة إسرائيليةجيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم اليوم 120 هدفًا لحزب الله في لبنانوأشار إلى أن المفوضية تتواجد في أربع نقاط عبور إلى جانب السلطات المحلية لدعم الوافدين الجدد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساء
  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • اجتماع بصنعاء للأجهزة الرقابية ونيابات الأموال لمناقشة آليات لتعزيز الرقابة والمحاسبة
  • الوحدة التنسيقية للأجهزة الرقابية ونيابات الأموال العامة تناقش أولوياتها للعام 1446هـ
  • محافظ أسوان يؤكد أهمية تعظيم الإمكانيات
  • «التنمية المحلية»: 51 مليون جنيه حجم تطوير منظومة المخلفات في أسوان
  • محافظ أسيوط يؤكد على أهمية المتابعة الدورية للقطاعات والمشروعات   
  • «حوكمة المنظومة والقضاء على الفساد».. برلمانيون يكشفون مزايا تحويل الدعم العيني إلى نقدي (خاص)
  • محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“
  • الأمم المتحدة: 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا