شهد مطلع الطريق الدائري أمام المتحف المصري الكبير بمنطقة الرماية، حادث ضخم، حيث اصطدمت تريلا بعدد من السيارات، ما أدى إلى سقوط سيارة نصف نقل محملة بالخراف وأيضا سيارة ميكروباص وملاكي من أعلى الطريق الدائري. 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الدائرى بمنطقة المتحف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق تريلا واصطدام بـ5 سيارات مما أدى لسقوط أحدها محملة بالخراف، ما أدى إلى توقف حركة المرور فى الاتجاه من المريوطية وصولا إلى الرماية ونتج إصابة شخصين ونقلوا جميعهم إلى المستشفى وتهشم سور الدائرى وانتقلت الأجهزة المعنية لموقع الحادث.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق الدائرى المتحف المصري الكبير تريلا

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري جسر السويس

تعرض 4 أشخاص للإصابة إثر وقوع حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبرى جسر السويس، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفى للعلاج.

إصابة  4 أشخاص  في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبرى جسر السويس

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم فى جسر السويس، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم بين 3 سيارات ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

 واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة 

وعلي صعيد أخر ،  تباشر  الجهات المختصة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة حادث مروري مروع بـ تصادم سيارتين ملاكي على محور الشهيد بالقاهرة، أسفر عن مصرع سائق إحدى السيارتين، وتحولت السيارتان إلى شبه خردة من شدة الحادث.

بداية الحادث كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة ،إخطارا مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى محور الشهيد، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية برفقة المرور إلى موقع البلاغ، وجارٍ رفع الحطام من الطريق ونقل جثمان أحد السائقين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

نشوب حريق في أحد العقارات بالزمالك

كما نشب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك،منذ قليل ،  وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

كانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة ، إخطارًا يفيد بنشوب حريق، بأحد العقارات بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الحريق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، وهرعت سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمت محاصرة الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم سيارتين أعلى دائري العمرانية| صور
  • مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة بمدينة نصر
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري جسر السويس
  • ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى أطفيح
  • إصابة 5 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور الضبعة الصحراوى
  • قلقيلية - مصرع طفلة وإصابة مواطنين إثر حادث سير
  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص فى الجيزة.. اعرف التفاصيل