أعلن نادي النصر السعودي تأجيل مباراتي الفريق في جولة الصين، وذلك بناء على أسباب خارجة عن سيطرة للنادي، ووضح ذلك من خلال البيان الصحافي الذي أصدره.

وجاء البيان كالتالي: "لسوء الحظ، تم تأجيل الحدث المكون من مباراتين مقررتين يومي 24 و28 يناير إلى موعد يتم تحديده لاحقا".

وأستكمل: " لقد جئنا إلى هنا في شينزين مع الكثير من الاحترام لمشجعي كرة القدم الصينيين وتحديدا لمشجعي نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو، مع أخذ ذلك في الاعتبار، بالإضافة إلى العلاقة الوثيقة بين السعودية والصين، ونحن في النصر على استعداد لإكمال معسكرنا التدريبي كما هو مخطط له في شينزين، المدينة التي رحبت بنا ترحيبا حارا وأظهرت الكثير من الحب لنا ولقائد فريقنا".

الزمالك يحصل على توقيع اولى صفقاته في الميركاتو الشتوي طبيب الزمالك يعلن جاهزة أوباما لمباراة أم صلال القطري في بطولة الوحدة الودية

وواصل: "علاوة على ذلك، اتفقنا مع المنظمين على تحديد موعد مباراة جديدة في أقرب وقت ممكن، لقد أظهر نادي النصر دائما التزامه غير المشروط بهذه البطولة وسافر الفريق بأكمله بما في ذلك كريستيانو رونالدو للمشاركة في الجولة، ونؤكد تقديرنا ومحبتنا الكبيرة لمشجعينا في الصين، ونتطلع للعب أمامهم في أقرب وقت ممكن".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الصين السعودية والصين رونالدو شينزين

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من إعلان ثالث الراحلين

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إعلان نادي الزمالك عن ثالث اللاعبين الراحلين عن الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ميركاتو "2024".

واقترب المهاجم ناصر منسي صاحب الـ"26 عامًا" من الرحيل عن صفوف فريق الزمالك في ميركاتو 2024، والعودة مرة أخرى إلى صفوف فريقه السابق البنك الأهلي.

وتوصل ناصر منسي لاتفاق مع إدارة نادي البنك الأهلي للعودة إلى الفريق عقب انتهاء الموسم الحالي، كما أبدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ترحيبه برحيل اللاعب.

ناصر منسي

وكان الزمالك قد أعلن رحيل الثنائي محمود علاء والفلسطيني ياسر حمد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وأصبح ناصر منسي الأقرب ليكون ثالث الراحلين عن الفارس الأبيض.

وعلى صعيد آخر، تغلب فريق الزمالك على نظيره فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، أمس الأحد، ضمن الجولة الثالثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون
  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • الاتحاد السعودي يكثف مفاوضاته لضم موسى ديابي
  • تشافي يرفض تدريب أهلي جدة السعودي
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • في إطار معسكره الإعدادي.. النصر يواجه بورتو وديا
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • الاتحاد يُوقف مفاوضاته مع بينتو واللاعب في حسابات النصر
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من إعلان ثالث الراحلين