سيارات، مستوحاه من اليخوت تعديل مميز لـ مرسيدس AMG G63 صور،تقدم شركة مرسيدس عملاقة تصنيع السيارات الالمانية، عدد كبير من الطرازات القوية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مستوحاه من اليخوت.. تعديل مميز لـ مرسيدس AMG G63 -صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مستوحاه من اليخوت.. تعديل مميز لـ مرسيدس AMG G63 -صور

تقدم شركة مرسيدس عملاقة تصنيع السيارات الالمانية، عدد كبير من الطرازات القوية والمتنوعة، سواء من ناحية القدرات الفنية والتجهيزات الداخلية، أو من ناحية التصميم الخارجي، اشهرها هي النسخة AMG G63 والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام من الطراز الفاخر.

مرسيدس AMG G63 المعدلة ..  Yachting Limited Edition  مرسيدس AMG G63 المعدلة ..  Yachting Limited Edition 

ويبدو أن خبراء تعديل السيارات، أرادوا أن يبهروا محبي تلك النسخة، وتحديدًا شركة  كارلكس ديزاين بعد اضافة الكثير من الترقيات الداخلية، لتأتي مرسيدس AMG G63 بشكل مستوحى من اطلالة اليخوت الفاخرة، إلى جانب الكثير من التجهيزات.

مرسيدس AMG G63 المعدلة ..  Yachting Limited Edition 

جاءت السيارة مرسيدس AMG G63 المعدلة بمقصورة داخلي مميزة، تضم جلد الكانتارا الأبيض والذي زين ناحية القوائم الداخلية، بالاضافة إلى انحاء صندوق التخزين، وبطانة السقف، إلى جانب عجلة القيادة التي تمتعت بتداخل الجلد الابيض مع اللمسات الخشبية.

مرسيدس AMG G63 المعدلة ..  Yachting Limited Edition 

وحصلت السيارة مرسيدس AMG G63 المعدلة من كارلكس ديزاين على ارضية مميزة تعتمد على عناصر خشبية، شملت مقبض الإمساك بلوحة القيادة من جانب الراكب، والناحية الخلفية من مقاعد الصف الثاني، بالاضافة إلى مساحة التخيزن الخلفية، وبذلك تعزز من مفهوم الاسم الخاص بها "Yachting Limited Edition".

مرسيدس AMG G63 المعدلة ..  Yachting Limited Edition 

واعطت كارلكس ديزاين نسختها Yachting Limited Edition مظهر خارجي انيق، يتمثل في الطلاء الخارجي، الذي جاء باللون الارزق الداكن، مع جنوطذات تصميم هندسي مميز باللون الفضي، وعتبات جانبية بارزة، ومكان مخصص للعجلة البديلة داخل حافظة اطار باللون الفضي تتخذ شكل البوصلة.

مرسيدس AMG G63 المعدلة ..  Yachting Limited Edition 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

BYD تلحق بتسلا في المبيعات

تلحق شركة BYD الرائدة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية في الصين، بشركة Tesla في المبيعات، وفقًا لأرقام المبيعات التي نشرتها رويترز. 

سجلت الشركة زيادة بنسبة 21 بالمائة في مبيعات السيارات الكهربائية خلال الربع الثاني.

 ويبلغ إجمالي هذا العدد 426.039 سيارة كهربائية في الفترة من أبريل إلى يونيو، وهو ما يقل بمقدار 12000 مركبة فقط عن تسليمات تسلا المقدرة لنفس الفترة الزمنية. وهذا يضع شركة BYD في وضع جيد لتصبح البائع الرائد في العالم.

أعلنت شركة تيسلا للتو عن انخفاض بنسبة خمسة بالمائة في عمليات التسليم خلال الربع الأخير، وهي المرة الأولى التي تشهد فيها الشركة انخفاضًا لربعين متتاليين. أنتجت 410,831 وحدة وسلمت 443,956 سيارة كهربائية في الربع الثاني. 

انخفض الإنتاج بأكثر من 20000 وحدة مقارنة بالربع الأول. توقع محللون مثل باركليز انخفاضًا أكثر حدة، لذلك يعد هذا (نوعًا ما) خبرًا جيدًا للشركة.


هناك الكثير من العوامل التي تلعب دوراً في تراجع شركة تيسلا، ولكن العامل الأكبر هو على الأرجح حقيقة أنها تخلت عن النماذج الصديقة للميزانية لصالح سيارات الأجرة الروبوتية والوحوش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعتبر سيارات BYD رخيصة الثمن بشكل خيالي، حيث يبدأ سعر سيارة Seagull التي تم إصدارها مؤخرًا من 10000 دولار فقط. وبطبيعة الحال، ليس للشركة وجود كبير في الولايات المتحدة حتى الآن، وتأمل التعريفات الجمركية على السيارات الصينية المستوردة أن تبقي الأمر على هذا النحو. وقد اتخذ الاتحاد الأوروبي نهجا مماثلا للحد من تدفق السيارات الكهربائية الصينية الرخيصة.


تعد شركة BYD جزءًا من الإستراتيجية الصناعية الصينية للإطاحة بصانعي السيارات الأمريكيين، على الرغم من وجود طريقة واحدة مؤكدة لوقف هذا المد. يجب على شركات صناعة السيارات تصنيع سيارات كهربائية أرخص. أصبحت BYD ظاهرة عالمية لأنها تصنع سيارات كهربائية صديقة للميزانية وليست مجرد خردة. وقد أخذت بعض الشركات المصنعة علما. انظر إلى نيسان ليف، على سبيل المثال، أو هيونداي كونا. شركة واحدة يبدو أنها تجاهلت المذكرة بالكامل؟ تسلا.

مقالات مشابهة

  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا
  • سيارات الإطفاء تتحرك.. ماذا حصل في شارع نقابة الأطباء بطرابلس؟
  • كوبا أمريكا 2024.. 3 منتخبات تحقق العلامة الكاملة.. وأوروجواي تحقق رقمًا مميزًا
  • تعرف على إجراءات نقل قيد أو ملكية السيارة إلكترونيا عبر بوابة مرور مصر
  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • 25 ألف عامل في مرسيدس يتظاهرون احتجاجاً على بيع معارض السيارات
  • تعديل في تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة فاركو في الدوري
  • تعديل الحظر في ولاية سودانية
  • عاجل:- التغيير الوزاري يشمل 20 حقيبة وزارية في الحكومة المصرية