شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ليفربول ينهي أكبر أزمات محمد صلاح بـ40 مليون يورو، تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من إنفاق 40 مليون يورو، ليحل بها أكبر أزمة واجهت المصري محمد صلاح قبل بداية الموسم الجديد 2023 2024.ورغم أن .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول ينهي أكبر أزمات محمد صلاح بـ40 مليون يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول ينهي أكبر أزمات محمد صلاح بـ40 مليون يورو

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من إنفاق 40 مليون يورو، ليحل بها أكبر أزمة واجهت المصري محمد صلاح قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024.

ورغم أن محمد صلاح كان النجم الأول لليفربول خلال الموسم الماضي الذي كان مخيبا للآمال، لكنه عجز عن تجاوز حاجز الـ20 هدفا في الدوري الإنجليزي كعادته.

وضمن مساعي ليفربول لتعزيز الفريق عقب الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، قد يستغل النادي فترة الانتقالات الصيفية الحالية للتعاقد مع لاعب جديد في وسط الملعب، يدعم به محمد صلاح في الموسم الجديد.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن ليفربول وضع 4 أسماء لتعويض رحيل البرازيلي فابينيو المنتظر إلى اتحاد جدة السعودي، ضمت كلا من سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا، وريان جرافينبيرش، لاعب بايرن ميونخ، وكالفين فيليبس، لاعب مانشستر سيتي، وروميو لافيا لاعب ساوثهامبتون.

وأضافت أن هناك لاعبين آخرين لفتوا أنظار ليفربول إليهم، وهم نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان، وخيفرين تورام لاعب نيس، وفلورنتينو لويس لاعب بنفيكا، وجواو بالينيا لاعب فولهام، بالإضافة إلى تيون كووبميينيرز.

وفي ضوء ذلك، ركَّز موقع "فوتبول فان كاست" تحديدا على الدولي الهولندي تيون كووبميينيرز صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، مشيرا إلى أن صاحب الـ25 عاما أثبت جودته مع الفريق خلال الموسم الماضي.

وأوضح التقرير أن كووبميينيرز يتميز باللعب في مركز 8، مضيفا أن وجوده في خط الوسط يمكن أن يجعل محمد صلاح أفضل، من خلال منحه العديد من الفرص لمباغتة الخصوم.

وأشار إلى أن صلاح عانى كثيرا، بعدما أنهى الدوري الإنجليزي بـ19 هدفاً، بينما كانت محصلته 23 و22 خلال الموسمين السابقين.

وأضاف أن جلب لاعب يتمتع بالجودة لفتح دفاع الخصم في كل جولة من البريميرليغ قد يسمح لمحمد صلاح بالعودة إلى تسجيل أكثر من 20 هدفًا في المسابقة اعتبارا من الموسم المقبل.

وكشف التقرير أن أكثر لاعب وسط في ليفربول -بـ5 مشاركات على الأقل- قدَّم تمريرات مفتاحية في البريميرليغ خلال الموسم الماضي كان تياغو ألكانتارا، بمعدل 0.9 تمريرة مفتاحية في كل مباراة.

في حين أن كووبميينيرز خلق ما معدله 1.8 تمريرة مفتاحية في كل مباراة مع أتالانتا، وهو ما كان سيضعه في المركز الثاني ضمن كتيبة يورغن كلوب بشكل عام، خلف الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد (بمعدل 1.9 تمريرة مفتاحية في كل مباراة).

وبالنظر إلى تلك الإحصائيات، قد يستفيد محمد صلاح من التعاقد مع اللاعب الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو، ويمكن أن يزيد النجم المصري رصيد أهدافه أكثر مستغلا المزيد من الفرص التي ستسنح له في الملعب، بفضل التمريرات المفتاحية المتقنة للنجم الهولندي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الموسم

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزى، احمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، الذى وافته المنية صباح اليوم السبت.
ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لأحمد رفعت وعلق عليها قائلاً: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".
ورحل اللاعب عن عالمنا منذ ساعات متأثراً بالوعكة الصحية التى سبق وتعرض لها فى مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري فى شهر رمضان الماضي.
وأعلن الحساب الرسمي لنادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة
  • كروس ينهي مشوار بيدري في “يورو 2024”
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد