شمسان بوست / متابعات:

اوقفت إدارة جوازات مطار عدن الدولي، 3 مسافرين اجانب حاولوا دخول البلد باقامات مزورة.

واكد مصدر مسؤول في جوازات مطار عدن الدولي إيقاف ثلاثة اجانب قادمين من احدى الدول العربية، حاولوا الدخول الى بلادنا وبعد الفحص الدقيق تم التاكد من قيامهم بتزوير اقاماتهم من اجل الدخول الى البلد بطرق غير قانونية.



وأشار المصدر إلى أنه تم تسليم الموقوفين إلى إدارة أمن مطار عدن للتحقيق معهم واستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

واشاد مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري بالانجازات الرائعة التي تحققها السلطات الامنية في مطار عدن الدولي، بشكل شبه يومي والتي تمكنت من إيقاف تهريب الممنوعات من مطارات العالم الى بلادنا والعكس والقبض على المخالفين من المسافرين اليمنيين او الاجانب.


واكد العمري حرص الادارة العامة للمطار على منع دخول اي ممنوعات إلى بلادنا ومنع دخول المسافرين الاجانب غير المستوفين لشروط الاقامة او المخالفين للقانون، حفاظا على سلامة الوطن والمواطن.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: مطار عدن الدولی

إقرأ أيضاً:

٤ رحلات مباشرة أسبوعياً لـ «العربية للطيران» إلى أثينا

دشنت "العربية للطيران"، شركة الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم أولى رحلاتها التي تربط مطار الشارقة الدولي بمطار أثينا الدولي في اليونان بمعدل أربع رحلات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد.

وأقيم حفل التدشين عند المغادرة في مطار الشارقة الدولي تلاه حفل ترحيب لدى وصول الرحلة إلى مطار أثينا الدولي، بحضور عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، وعلي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي و أنتونيس أليكساندريدس، سفير جمهورية اليونان لدى دولة الإمارات، بالإضافة إلى عدد من الضيوف وممثلي الإدارة العليا من الشركتين.

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تمثل أثينا أحدث إضافة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية في دول الاتحاد الأوروبي من الشارقة، لتنضم إلى كراكوف في بولندا وميلانو في إيطاليا.

وتتيح الرحلات الجديدة لعملائنا في دولة الإمارات وخارجها المزيد من الفرص لاستكشاف اليونان من خلال خدماتنا المميزة والقائمة على مبدأ القيمة المضافة، ويؤكد إطلاقنا الرحلات المباشرة إلى أثينا التزامنا بتزويد مسافرينا بخيارات جديدة وسلسة وبأسعار معقولة، ونحن نتطلع إلى الترحيب بعملائنا على متن طائراتنا للتعرف على التاريخ الغني والتراث الثقافي العريق لأثينا".

وتشغل "العربية للطيران" أسطولاً يبلغ 74 من طائرات الإيرباص A320 وA321، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في العالم.

مقالات مشابهة

  • عدوان أمريكي جديد على الحديدة
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • فايز المعجل: إيقاف نواف العقيدي رحمة له.. فيديو
  • ٤ رحلات مباشرة أسبوعياً لـ «العربية للطيران» إلى أثينا
  • «آبل» تسعى للاستغناء عن 50% من موظفيها.. وخبير يوضح السبب
  • في أستراليا.. لوحات لبيكاسو تزيّن حمامًا للنساء في متحف.. ما السبب؟
  • إدارة المصري تنهي أزمة القيد بتسوية مالية مع رامي البدوي
  • الفيوم تطلق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحان
  • مطار بغداد يتراجع عن قرار اتاحة دخول المواطنين
  • مطار بغداد يؤجل قرار فتحه أمام دخول المواطنين