تراس اللواء الدكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء ، صباح اليوم الثلاثاء مؤتمر المتابعه الاسبوعي بقاعه الاجتماعات بمدينه شرم الشيخ بحضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ واللواء احمد الاسكندراني سكرتير عام المحافظة ،ولفيف من من القيادات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء المدن ومديرى المديريات والإدارات.

واستهل المحافظ بتقديم الشكر الى كافه المشاركين في الزيارة التي قام بها وزير التعليم العالي والبحث العلمي امس للجامعة الحكومية بأبورديس ومجمع الفيروز الطبي و فرع جامعة الملك سلمان بطور سيناء.

وكانت الهدف من الزيارة سرعه الانجاز في انشاءات الجامعة واستكمال مجمع الفيروز الطبي وكذا الاطلاع على المستوى الراقي لمناهج التدريب والتعليم بجامعه الملك سلمان.

 كما اشاد المحافظ بمهرجان الهجن الذي تم خلال الايام الماضية بحضور رفيع المستوى من السفير الياباني والقنصل العام الفرنسي وممثل هيئه الجايكا اليابانية واسر ضحايا الطائره الفرنسيه ، وذلك على المستوى المشرف الذي ظهرت عليه مدينه شرم الشيخ خلال الاحتفالية والذي يمثل ابداعا حقيقيا لكافه المشاركين به.

كما اصدر المحافظ قرارا بتكليف اللواء نادر علام برئاسه مدينه ابو زنيمه متمنيا له التوفيق.

و شدد المحافظ على ان من اهم اولوياته الحفاظ على حقوق الدوله والمحافظة ،و الالتزام الكامل بتشجيع كافه المستثمرين الجادين وتوفير كافه الامكانات لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة ابو زنيمة وزير التعليم العالي والبحث ضحايا الطائرة الفرنسية مدينة شرم التعليم العالي والبحث

إقرأ أيضاً:

استمرار تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء

استمر تدريبات المشروع القومي للموهبه و البطل الاوليمبي ملاكمه ( ناشئين و واعدين و ابطال واعدين ) بالاستاد الرياضي تدريباتة الاسبوعية تنفيذا لتوجيهات القياده السياسية بالاهتمام بالناشئين و دعمهم في كل المجالات .

ويتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشكل متواصل، مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

و الجدير بالذكر ان رساله المشروع هي رسالة تربوية قومية فنية رياضية، ونخصص لها ميزانية كبيرة بجانب العمل علي تنمية موارد المشروع، مشيراً إلي دور اللجنة العلمية واللجنة الفنية للمشروع، والمتابعة والتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلي الأهداف المرجوة.

وذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء وتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزارة و متابعة احمد مسعد وكيل المديرية.

مقالات مشابهة

  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • قادة وزعماء يهنئون بزشكيان بعد انتخابه رئيسا لإيران
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء
  • استمرار تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء
  • "إغاثي الملك سلمان": 10 طائرات إغاثية من وزارة الدفاع ستجهز لإنزال الغذاء على غزة
  • تعيين كير ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا رسميا
  • تعيين كير ستارمر رسمياً رئيساً للوزراء في بريطانيا
  • ياسر صادق يكشف عن تخبط في تعيين الحكام في دورة الترقي بسبب واقعة نادر قمر الدولة
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"