شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كم عدد صفقات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟، يستعرض لكم موقع في السطور التالية، جميع صفقات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2023، بالاضافه إلى .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كم عدد صفقات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كم عدد صفقات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات...

يستعرض لكم موقع في السطور التالية، جميع صفقات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2023، بالاضافه إلى أسماء الراحلين، وأبرز الصفقات التي يستهدفها النادي.

الراحلين عن مانشستر يونايتد

ورحل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد حتى الآن، خمسة لاعبين، جميعا عقب انتهاء عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد رحيل كل من، فيل جونز، ودافيد دي خيا، وزيدان إقبال، وفاوت فيجورست، ومارسيل سابيتزر.

المنضمين إلى مانشستر يونايتد في الصيف

ولكن تعاقد نادي مانشستر يونايتد حتى الآن، مع صفقة وحيدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ماسون ماونت، قادما من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، حتى عام 2028 المقبل، مقابل 55 مليون يورو بالاضافه إلى 5 مليون يورو كمتغيرات.

صفقات على رادار يونايتد

بينما يستهدف نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع عدة صفقات، على رأسها أندريا أونانا حارس مرمى فريق إنتر ميلان، وسفيان أمرابط لاعب وسط فريق فيورنتينا الإيطالي، وهويلاند لاعب أتالانتا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی مانشستر یونایتد الانتقالات الصیفیة

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد

قال الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، إنه سيتم اتخاذ قرار متأخر بشأن جاهزية قائد الفريق، الكوري الجنوبي سون هيونج مين، قبل مواجهة يوم الأحد ببطولة الدوري الإنجليزي أمام مضيفه مانشستر يونايتد.

وشارك سون كأساسي في فوز توتنهام على كارباج أغدام الأذربيجاني في بطولة الدوري الأوروبي بنتيجة 3/صفر، أمس الخميس، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 71.

ويأمل المدرب الأسترالي في أن تكون الإصابة التي تعرض لها اللاعب الكوري الجنوبي على مستوى أوتار الركبة، غير مؤثرة ويأمل اللاعب في أن يتدرب غدا السبت لإثبات مدى جاهزيته.

وقال بوستيكوجلو: "من الإنصاف القول إن اللاعبين متعبين، وخاصة اللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا، بعيدا عن سون فالجميع في أتم الجاهزية".

وأضاف: "بالنسبة له (سون) لا أعتقد أن الأمور سيئة للغاية، إنه يرغب في التدرب غدا وسنرى كيف ستسير الأمور من أجل اتخاذ قرار، لدينا يوم آخر نسعى لمنحه فيه كل الفرص".

وشهد هذا الاسبوع جدلا بشأن مستقبل سون، الذي ناقش وضعه في الفريق وعقده أول أمس الأربعاء، قبل أن يعترف بأنه لم يتم عقد محادثات من أجل تجديد العقد.

وينتهي عقد سون الصيف المقبل، لكن توتنهام وضع خيارا في عقده بتجديده لمدة عام إضافي ويخطط لتفعيل ذلك البند حسبما علمت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا).

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام برابط مباشر وجودة HD
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وتوتنهام في "البريميير ليغ"
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • كالافيوري يكشف سبب تأقلمه السريع مع أرسنال
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد