لايف ستايل، نصائح لمساعدة طفلك على تخفيف آلام التسنين،د ب أ أشارت الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال إلى أن مرحلة التسنين لدى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نصائح لمساعدة طفلك على تخفيف آلام التسنين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نصائح لمساعدة طفلك على تخفيف آلام التسنين

- د ب أ

أشارت الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال إلى أن مرحلة التسنين لدى الأطفال غالباً ما تكون مصحوبة باحمرار الخدين وزيادة إفرازات اللعاب وآلام تجعل الأطفال يبكون كثيراً.

و للتخفيف من هذه الآلام نصح الأطباء الألمان بإعطاء الطفل حلقة تسنين مبردة أو منشفة مبللة، ويمكن للطفل أيضاً مضغ الأشياء الباردة، حيث تتسبب البرودة في انقباض الأوعية الدموية وتقليل الالتهابات، فضلاً عن أن الضغط على اللثة يخفف الآلام.

وأشار الأطباء أيضاً إلى أنه يمكن للطفل تناول الأطعمة الباردة مثل الخيار، بشرط ألا تكون باردة للغاية ويكون الطفل قادراً بالفعل على تناول الطعام الصلب، ويجب على الآباء استشارة الأطباء بخصوص الجل المسكن للآلام، نظراً لأن بعض الأنواع قد تؤثر سلباً على البلع.

وقد تمتد فترة التسنين إلى ثلاث سنوات حتى تنمو جميع الأسنان اللبنية، وخلال هذه الفترة قد ترتفع درجة الحرارة قليلاً، وهو ما يؤثر أيضاً على الشهية والنوم.

ويجب على الآباء تعزيز الجهاز المناعي لأطفالهم خلال هذه الفترة، التي لا تقتصر مشاكله على التسنين فقط، بل قد يعاني الطفل من ارتفاع درجة الحرارة، التي تصل إلى 38 درجة مئوية أو الإصابة بإسهال أو طفح جلدي أو بثور في الفم، وتشير هذه الأعراض إلى الإصابة بمرض يستلزم معه استشارة الطبيب.

:

تناولها فورا.. 3 أطعمة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بجلطات الدم

ماذا يحدث لجسمك عند تناول المشروبات الغازية بكثرة في هذا الطقس الحار؟

انتبه.. تنميل الساق أو الذراع عرض مفاجىء لمرض خطير

احذر.. تشنج الساق أثناء الحركة يشير إلى إصابتك بـ "قاتل صامت"

رجل يعاني من سكتة دماغية قاتلة ظن أنها جفاف.. اعرف الأعراض

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“عمره 9 سنوات” نصائح اقتصادية من أصغر وسيط عقاري بالمملكة .. فيديو

الرياض

قدم الطفل طارق الخلف والذي يعد أصغر وسيط عقاري بالمملكة ، إذ يبلغ من العمر تسع سنوات ، عدة نصائح لمن يريد الاستثمار في مجال العقارات ، مؤكداً على أن هذا المجال يحتاج إلى الصبر ودراسة معينة قبل البدء في دخوله .

وكشف الطفل خلال ظهوره الإعلامي عبر قناة «روتانا خليجية» كيفية دخوله إلى مجال الاستثمار العقاري ، قائلاً : ” أبوي علمني من كان عمري 4 سنوات ، أي أملك خبرة في هذا المجال تُقدر بـ 5 سنوات تقريبًا” .

وبسؤاله عن أهم النصائح في مجال الاستثمار العقاري ، قال : ” بشتري الأسهم وقت نزولها ، وأقدر أبيعها وقت ما سعرها يرتفع وبالتالي أحقق الربح المالي ، الذي أريده” ، متمنياً أن يفتتح مقر شركته العقارية الخاصة في عمر الـ 25 .

وأشار إلى أن الذهب أيضًا يستطيع الشخص أن يستثمر فيه ، ولكن عليه الصبر خلال فترة نزوله وصعوده .

ومن جانبه ، أكد أوس الخلف والد الطفل طارق ، أن مجال العقارات في العاصمة الرياض يشهد نمواً كبيراً ، موضحاً أن الرياض تختلف عن القصيم في هذا المجال ، خاصة وأن فرصة عقارات العاصمة أهم بكثير من باقي مناطق المملكة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/KBGKeIQJEayzG2Kj.mp4

مقالات مشابهة

  • دليل ذكي للأمهات.. كيف تحمي صحة طفلك من تقلبات الجو مع دخول المدارس؟
  • نصائح لاختيار الألعاب الآمنة للأطفال
  • إزاي تحمي طفلك من هوس التصوير؟.. يمكن أن يصاب بأمراض نفسية
  • قبل بدء الدراسة.. كيف تساعدين طفلك على تكوين صداقات مفيدة؟
  • إزاي تحمي طفلك من الاحتيال الإلكتروني؟.. احذر سرقة فلوسك
  • 6 نصائح لتخفيف آلام أسفل الظهر!
  • “عمره 9 سنوات” نصائح اقتصادية من أصغر وسيط عقاري بالمملكة .. فيديو
  • أطعمة تساعد على تخفيف آلام العظام والمفاصل.. منها التوت
  • نصائح لضبط مواعيد نوم الأطفال قبل بدء العام الدراسي
  • 4 نصائح لتعليم الطفل التعامل مع أصحابه في المدرسة