العرب القطرية:
2024-07-06@15:09:01 GMT

 خيمة القناص بكتارا تجتذب عشاق الصيد والتراث

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

 خيمة القناص بكتارا تجتذب عشاق الصيد والتراث

 حظيت الأنشطة الفنية التراثية التي أقامتها كتارا ضمن فعالياتها المصاحبة لكأس آسيا قطر 2023 باهتمام الجمهور من مختلف الفئات والأعمار، حيث تشهد خيمة جمعية القناص القطرية التي أقيمت في الجهة الشمالية لساحة الحكمة، إقبالا متزايدا من قبل زوار كتارا وضيوف قطر.
وتشتمل الأنشطة التي تقدمها خيمة القناص على معرض للصور التي تجسد البيئة البرية بكل ما تحتوي من طيور وصقور وحيوانات محنطة مثل الحبارى والكروان والأرنب البري وغزلان الريم، كما احتوت الخيمة التراثية على قسم خاص لعرض أبرز الأدوات والمستلزمات المستخدمة في هواية الصيد بالصقور ورحلات القنص، إلى جانب عرض الأجهزة المستخدمة في تتبع الصقور.


كما تقدم الخيمة فقرة عن مسابقة الدعو التي تستهوي محبي التراث والبادية من الناشئة، وتوفر الخيمة جلسة شعبية أرضية بحيث يمكن للصغار متابعة الأنشطة والفعاليات مع أولياء أمورهم، بالإضافة إلى ممارسة الرسم والتلوين في دفاتر التلوين بعنوان "لون مع جمعية القناص" لمختلف أنواع الصقور والطيور والحيوانات البرية وطرق الصيد البري.
وفي إطار آخر، استضاف مركز كتارا للعود أمسية موسيقية بعنوان /أغاني شامية/ قدمتها الفنانة رحاب ملوك، وتقام غدا الأربعاء أمسية للفنان ديمتري سكفورتسوف.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: كتارا

إقرأ أيضاً:

ختام البرنامج التدريبى للمحتوى الرقمى بأكاديمية المتحدة للإعلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرضت فضائية "إكسترا نيوز" تفاصيل حفل ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي، حيث اختتمت أكاديمية المتحدة للإعلام "UMA" المستوى الثاني من البرنامج التدريبي في مجال المحتوى الرقمي، الذي تم تنظيمه لعدد من العاملين بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث شهد البرنامج مشاركة متميزة من العاملين بالقنوات العامة.

أقيم حفل الختام في مقر أكاديمية المتحدة للإعلام، وبدأ بكلمات ترحيبية من القائمين عن أكاديمية المتحدة، الذين عبروا عن فخرهم بالتحصيل العلمي والمهارات الجديدة التي اكتسبها المتدربون، وأشادوا بأهمية تطوير الكفاءات الإعلامية لمواكبة التطورات السريعة في مجال الإعلام الرقمي.وتضمن حفل التكريم توزيع شهادات التقدير على المتدربين، الذين أعربوا عن امتنانهم للشركة المتحدة على هذه الفرصة القيمة التي ساهمت في تطوير مهاراتهم وتعزيز معرفتهم في مجال المحتوى الرقمي.

وكانت دورة المحتوى الرقمي قد استهدفت التدريب على أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة المحتوى الرقمي، بما في ذلك تحليل البيانات، واستراتيجيات التسويق الرقمي، وإنتاج، وإدارة منصات التواصل الاجتماعي، واستمرت الدورة على مدار أسبوع كامل، تخللتها محاضرات وورش عمل تطبيقية قدمها خبراء ومتخصصون في المجال.

كما تضمن البرنامج التدريبي، التعاون مع "شركة تيك توك"، بتنظيم ندوة نقاشية، تضمنت الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة المحتوى الرقمي على منصة "تيك توك"، وكذلك أحدث طرق تحليل البيانات للمنتجات وكذا التقنيات المستخدمة إنتاج وإدارة "الفيديو" بشكل فعّال على منصة "تيك توك"، فضلًا عن استراتيجيات التسويق الرقمي، وتقنيات نشر "الفيديو" عبر منصة "تيك توك".

مقالات مشابهة

  • ختام البرنامج التدريبى للمحتوى الرقمى بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • مدرب قطري يقترب من الصقور ويحضر ديربي بغداد
  • إزالة 23 خيمة مخالفة على شواطئ دمياط الجديدة
  • اليمن ينظم الصيد في أعالي البحار لمواجهة غلاء الأسماك
  • أبرز الأنشطة الرعوية للأنبا صليب في ميت غمر.. شاهد
  • أغاني الطرب والتراث الأصيل ضمن حفل فني لفرقة ملتقى أورنينا للثقافة والفنون
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • كاسبرسكي: 85% من الشركات المستخدمة لتطبيقات الحاويات واجهت هجمات سيبرانية
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة