صدى البلد:
2024-09-30@19:08:26 GMT

في الجيم.. سارة سلامة تثير الجدل بملابسها| شاهد

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

تحرص الفنانة سارة سلامة، على مشاركة جمهورها بأحدث إطلالاتها وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبدت سارة سلامة، بإطلالة مثيرة داخل صالة الجيم مرتدية "بدى كت" رمادي اللون، مع مكياج لافت، واعتمدت على تسريحة ذيل الحصان.

أحدث أعمال سارة سلامة

وكان أحدث أعمال سارة سلامة خلال مشاركتها في مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا بإشادة الجمهور.

مسلسل “الأجهر” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود هم قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

فيلم مغامرات كوكو

من ناحية أخرى، شاركت سارة سلامة، ضيفة شرف، في فيلم “ مغامرات كوكو ” الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

والعمل من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_٠٠٣٤٥٧ IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_٠٠٣٥٠٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟

وجه الفنان تامر حسني رسالة غامضة عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ«إنستجرام»، جاء فيها «معادن الناس بتبان في الخصام.. جملة من دهب»، بينما لم يوضح هوية الشخص الذي يوجه له الرسالة أو المغزى منها لتتوالى أسئلة حول الجمهور حول من الذي يقصده تامر حسني بتلك الرسالة.

 

 

تامر حسني: أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح تفرق في مستقبلي

وخلال الأيام الماضية، كشف الفنان تامر حسني أنه تعرض لهجوم كبير في بدايته بسبب إصراره على التأليف والتلحين سواء لنفسه أو لغيره من المطربين بجانب الغناء، وبعد مرور 20 عاما على مسيرته الفنية أكد أن كل الكلمات الجارحة التي تلقاها لم تنجح في إبعاده عن شغفه، قائلا: «بكتب البوست ده عشان عارف إن كتير مننا بيسمع كلام مُحبط كل يوم فبلفت نظره إنه عنده فرصة كل يوم إنه يسمع كلمة تضايقه عشان يحولها لطاقة نجاح عظيمة تفرق في مستقبله وحياته».

ولم يقتصر نجاح تامر حسني على مجال الغناء والتلحين وتأليف الكلمات فقط، بل امتدت نجاحاته إلى مجال السينما في التمثيل والتأليف والإخراج، إذ تولى تأليف عدد كم الأفلام منها «الفلوس»، «مش أنا» و«البدلة»، بينما خاص تجربة الإخراج والتأليف في فيلم «بحبك» الذي طرحه عام 2022، وحقق إيرادات تجاوزت الـ52 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"