شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بسبب حرائق الغابات إخلاء المنتجعات البحرية بأمر من السلطات اليونانية، أمرت السلطات اليونانية بإخلاء العديد من المنتجعات البحرية في تدبير وقائي عقب اندلاع حرائق غابات أججتها رياح شديدة أمس الاثنين في شرق العاصمة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب حرائق الغابات.

. إخلاء المنتجعات البحرية بأمر من السلطات اليونانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب حرائق الغابات.. إخلاء المنتجعات البحرية بأمر من...

أمرت السلطات اليونانية بإخلاء العديد من المنتجعات البحرية في تدبير وقائي عقب اندلاع حرائق غابات أججتها رياح شديدة أمس الاثنين في شرق العاصمة اليونانية وغربها.

وأعلن رئيس بلدية لوتراكي يوريوس يكيونيس، إجلاء 1200 طفل من المخيمات الصيفية المهددة بالحرائق قرب المدينة الساحلية الواقعة على بعد 80 كيلومترًا غرب أثينا.

تواصل جهود الإطفاء

في كوفاراس على بعد نحو 50 كيلومترًا شرق العاصمة اليونانية، اندلع حريق آخر منذ منتصف النهار أججته الرياح الشديدة، وامتد بعد الظهر إلى أفافيسوس على بعد 40 كيلومترًا جنوب شرقي أثينا في منطقة أتيكا المكتظة بالسكان.

وأوضح المتحدث باسم جهاز الإطفاء يانيس أرتوبيوس أن 7 قاذفات مياه و4 طوافات و150 عنصر إطفاء، بينهم فريق من 30 إطفائيًا رومانيًا يشاركون إخماد الحريق على الجبهتين.

The forest fire continues near the capital of greece, Athens, the images are frightening, the fire spread over a wide area, some settlements were evacuated, 46 forest fires broke out in greece in the last 24 hours, pic.twitter.com/OC2bzpiai7

— Nico (@Nico00503) July 17, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطات الیونانیة

إقرأ أيضاً:

بأمر من بوتين.. الجيش الروسي يطلق حملة تجنيد واسعة لتجنيد 133 ألف فرد

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسومًا يقضي بتجنيد 133 ألف فرد جديد في إطار حملة تجنيد تبدأ من الأول من أكتوبر وتستمر حتى نهاية العام.

ونشرت صحيفة "روسيسكايا جازيتا" الحكومية الروسية، يوم الإثنين، تفاصيل المرسوم الذي ينص على تجنيد مواطنين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا، ممن لا ينتمون لقوات الاحتياط، وتنطبق عليهم شروط التجنيد الإجباري وفقًا للقانون الاتحادي الروسي.

تأتي هذه الحملة في ظل استمرار الحرب الروسية في أوكرانيا التي بدأت في فبراير 2022، والتي تعتبرها كييف وحلفاؤها الغربيون محاولة استعمارية غير مبررة من قبل موسكو للسيطرة على الأراضي. وفي أواخر عام 2022، ضمت روسيا مناطق من جنوب شرق أوكرانيا، وهي خطوة لاقت إدانة واسعة من دول الغرب.

وكان بوتين قد أمر في سبتمبر الماضي بزيادة عدد القوات المسلحة الروسية بمقدار 180 ألف جندي، ليصل إجمالي الجنود في الخدمة إلى 1.5 مليون، مبررًا هذه الزيادة بالتهديدات المتزايدة على الحدود الغربية لروسيا. هذه الخطوة ستجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم بعد الجيش الصيني.

مقالات مشابهة

  • سي إن إن: صاروخ إيراني انفجر على بعد أقل من كيلومتر واحد من مقر الموساد – فيديو
  • بأمر من بوتين.. الجيش الروسي يطلق حملة تجنيد واسعة لتجنيد 133 ألف فرد
  • بأمر من بوتين.. الجيش يطلق حملة تجنيد واسعة
  • حريق غابات مهول في اليونان يتسبب في وفاة شخصين وإجلاء واسع للسكان
  • مصرع شخصين وإخلاء عدة قرى في اليونان جراء اشتعال حريق غابات
  • حريق ضخم في مختبر كيميائي بولاية جورجيا.. إخلاء المنطقة وإغلاق الطرق
  • نيبال تغلق المدارس بعد مقتل العشرات بسبب الأمطار الغزيرة
  • طالع هابط : ثانوية بسكيكدة لم تسلم لحد الأن بسبب تقصير السلطات والأولياء مستاؤون
  • إغلاق المدارس في نيبال بسبب ارتفاع عدد القتلى
  • قلق في الأوساط المغربية بسبب توجيه أوروبي يهدد التحويلات المالية لمغاربة الخارج