فن، رنا رئيس تتألق بإطلالة جريئة في أحدث ظهور شاهد،نشرت الفنانة رنا رئيس، صورة جديدة، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رنا رئيس تتألق بإطلالة جريئة في أحدث ظهور- شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رنا رئيس تتألق بإطلالة جريئة في أحدث ظهور- شاهد

نشرت الفنانة رنا رئيس، صورة جديدة، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتألقت رنا رئيس، بإطلالة أنيقة، مرتدية جيبة قصيرة، وتوب أسود، مع تسريحة كيرلي لشعرها، ولفتت أنظار جمهورها بجمالها.

وانتهت الفنانة رنا رئيس، والفنان عمرو وهبة، من تسجيل حلقات المسلسل الكوميدي الإذاعي "كارت أحمر"، المقرر بثه طوال أيام شهر رمضان على «راديو 9090». 

المسلسل بطولة رنا رئيس، عمرو وهبة، بيومي فؤاد، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، ويذاع المسلسل على «راديو9090» الساعة 3.20 يوميا.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار لايت كوميدي، حول بعض المشاكل التى تواجه الأسر المصرية وتناولها بشكل خفيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تروج لمسلسها الجديد "سيما ماجي"

روجت الفنانة حورية فرغلي لمسلسلها الجديد "سيما ماجي" ،بطولة الفنانة رانيا يوسف، ومن المقرر الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث نشرت حورية صورة تجمعها بـ رانيا يوسف من كواليس تصوير المسلسل ،بالإضافة إلى صورة كلاكيت المسلسل، وعلقت عليهم قائلة:" من كواليس مسلسل سيما ماجي".
 


 

أبطال وصناع مسلسل "سيما ماجي"
 

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاجOP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

أحداث مسلسل "سيما ماجي"
 

وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • إطلالة ملفتة.. أحدث ظهور لـ شيرين رضا
  • فقدت كثيرا من وزنها.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة
  • حورية فرغلي تروج لمسلسها الجديد "سيما ماجي"
  • أحدث ظهور لملعب المملكة أرينا .. فيديو
  • من طيارته الخاص.. شاهد أحدث ظهور لـ أحمد سعد
  • شاهد.. منة فضالي من تركيا في أحدث ظهور لها
  • شاهد بالصور.. من القاهرة.. الفنانة هدى عربي تبهر الأسافير بإطلالة ساحرة ونيولوك جديد (معقول انوم قبل ما انزل صور المكياج)