صحيفة اليوم:
2024-06-27@13:56:39 GMT

إحباط تهريب القات المخدر في جازان وعسير

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

إحباط تهريب القات المخدر في جازان وعسير

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة جازان، القبض على مواطن لترويجه نبات القات المخدر.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.إحبط تهريبإحباط تهريب القات في عسيركما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 150 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.


أخبار متعلقة خلال 5 أعوام.. رصد 3036 اختلاسًا على المساجد وخدماتها بالمملكةحائل.. مبادرة توعوية لحماية المجتمع من الأمراض المعديةأبناء الشعب الفلسطيني يشكرون المملكة على مساعدات "الملك سلمان للإغاثة"وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات إلى جهة الاختصاص.دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/pFAX1XIyzC— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) January 23, 2024الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جازان أبها أخبار السعودية دوريات الإدارة العامة للمجاهدين الدوريات البرية لحرس الحدود إحباط تهريب نبات القات المخدر إحباط تهريب القات القات المخدر

إقرأ أيضاً:

ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في جازان .. فيديو

جازان

صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد مروان الحازمي، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن ضبط (659) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في مواقع مختلفة بمحافظة الدائر في منطقة جازان، والقبض على مروجيها، وهم مخالفان لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية و(3) مواطنين.

وأكدت المديرية أنه جرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/wtDljNy6qpCrKfXe.mp4

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 250 كيلوجرامًا من نبات القات
  • إحباط تهريب 250 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر والقبض على 4 مخالفين
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في جازان
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في جازان .. فيديو
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 337 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 12 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراما من نبات القات المخدر بمنطقة عسير
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 60 كيلوجرامًا من القات