شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإنتقالي يتوعد بكشف ملف دعم السعودية للإرهاب في اليمن، الجديد برس توعد الصحفي والناشط البارز الموالي للمجلس الإنتقالي، حسين الحنشي، الإثنين، بنشر ملف دعم السعودية للارهاب في اليمن وكل دول .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإنتقالي يتوعد بكشف ملف دعم السعودية للإرهاب في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإنتقالي يتوعد بكشف ملف دعم السعودية للإرهاب في اليمن

الجديد برس:

توعد الصحفي والناشط البارز الموالي للمجلس الإنتقالي، حسين الحنشي، الإثنين، بنشر ملف دعم السعودية للارهاب في اليمن وكل دول العالم.

وقال الحنشي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر):”قريبا سنفتح ملف الارهاب في العالم وفي اليمن والجنوب تحديدا وكيف مولته الماركسية وكانت مدرسته وأرسلت شباب العرب الى كل العالم ليموت ويقتل العالم ووصمت العرب بالارهاب من بعده وكيف تسببت في احداث كبرى منها 11 سبتمبر”.

متابعا :”سيكون هناك سلسلة مساحات وفيديوهات بالادلة ضد الماركسية”.

وكان وصف الصحفي والناشط المقرب من الانتقالي السعودية بالماركسية، رداً على الحملات الإعلامية التي يقوم بها كتاب سعوديون ضد المجلس الانتقالي ويصفون أتباعه بالماركسيين.

ويأتي ذلك في ظل تصاعد الخلافات بين السعودية والإمارات ودفع الأخيرة بالانتقالي للتصدي بوجه السعودية في عدد من الملفات والمحافظات على رأسها حضرموت التي تشهدا صراعا حادا بين الجارتين الجليجيتين عبر فصائلهما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحرس الثوري الإيراني يتوعد.. مصافي التكرير وحقول الغاز الإسرائيلية أهداف لنا

أعلن الحرس الثوري الإيراني اليوم الجمعة أنه سيستهدف مصافي التكرير وحقول الغاز الإسرائيلية في حال وقوع أي هجوم، من جانب إسرائيل على إيران.

وأكد نائب القائد العام لحرس الثورة العميد علي فدوي في تصريحات صحفية: إذا أخطأ كيان الاحتلال، فسنستهدف كل مصادر الطاقة ومحطات الطاقة وجميع المصافي والحقول الغازية لديه.

وأشار إلى أن إيران بلد كبير وواسع، وفيه العديد من المراكز الاقتصادية، بينما تمتلك إسرائيل ثلاث محطات للطاقة وعددًا من المصافي، مضيفًا: بإمكاننا ضربها جميعًا في آن واحد.

من جانبه، أشار المرشد الإيراني علي خامنئي في كلمة له اليوم إلى أن ما نفذته القوات المسلحة الإيرانية هو الحد الأدنى من العقاب مقابل الجرائم الإسرائيلية، وشدد على أن العملية الإيرانية الأخيرة شرعية وقانونية، مؤكدًا أن إيران لن تتأخر في أداء واجبها.

وفي السياق نفسه، قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي من بيروت إن الهجوم على إسرائيل كان دفاعًا عن النفس وَفق قوانين الأمم المتحدة، ولم نستهدف إلا المراكز الأمنية والعسكرية ولم نقصف المدنيين، مؤكدًا أن الرد الإيراني سيكون شاملًا ومتناسبًا على أي عدوان من الكيان.

مقالات مشابهة

  • الصقور ضد الساموراي.. موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • وزير الخارجية الإيراني يتوعد برد قوي على أي هجوم إسرائيلي
  • عقد على الحرب في اليمن.. تباين أجندات "السعودية والإمارات وإيران" جزأت اليمن وجعلت مستقبل وحدته قاتمة (ترجمة خصة)
  • “تل أبيب” تحت خط النار واليمن يتوعد بالمزيد
  • إسرائيل تغتال مسئول الاتصالات بحزب الله.. و«جالانت» يتوعد لبنان من الحدود
  • الحرس الثوري الإيراني يتوعد.. مصافي التكرير وحقول الغاز الإسرائيلية أهداف لنا
  • غالانت يتوعد لبنان بالمزيد من المفاجآت القريبة !
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026