هنأت النائبة ميرال جلال الهريدى، عضو مجلس النواب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ورجال وأفراد الشرطة البواسل بمناسبة عيد الشرطة الـ72 ، مؤكدة أن رجال الشرطة الأوفياء أعطونا درسًا في الوفاء والتضحية والانتماء في تقديم أرواحهم دفاعا عن الوطن .

وقالت النائبة ميرال الهريدى في بيان لها اليوم، إن أبناء الشرطة البواسل قدموا أرواحهم ودمائهم فداءً للوطن، وواجهوا المخاطر والأعداء من أجل الحفاظً على هذا الوطن من أية محاولات شيطانية للعبث بأمنه واستقرار وجهود بنائه وتنميته.

وأكدت أن الشرطة المصرية كانت على مر العصور ومازالت حتى اليوم درعًا لحماية الدولة المصرية، وأن تضحيات رجال الشرطة البواسل في التصدي لمحاولات التخريب وإثارة الفتن وزعزعة استقرار الدولة، ستظل دومًا محل تقدير وفخر للمصريين جميعًا، مضيفة: لن ينسى الشعب المصرى كله مواقفكم العظيمة للحفاظ على وحدة وتماسك المصريين وأمن واستقرار البلاد.

وأكدت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ضرورة الاتحاد والتكاتف لتدعيم أركان الدولة، والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، متمنية التوفيق والسداد والأمان والخير والسلام لمصرنا الغالية، مقدمة التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة والشعب المصري العظيم الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشرطة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي تضحيات رجال الشرطة

إقرأ أيضاً:

مريم بنت محمد بن زايد : “اليوم الإماراتي للتعليم” رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع

أكدت سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس التعليم والتنمية البشرية والمجتمع، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، باعتماد الثامن والعشرين من شهر فبراير من كل عام “اليوم الإماراتي للتعليم”، هو رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع، ومن شاركونا بداياتنا ومازالوا يعملون بكل جد، واجتهاد، وإخلاص ليقدموا نماذج إيجابية، تلبي تطلعاتنا الوطنية، وتلهم أبناءنا وبناتنا الطلبة، أمل وقادة المستقبل.

وقالت سموها :” إن رؤية القيادة الرشيدة في البناء والتطوير هو ما يلهم إستراتيجياتنا للتخطيط لمستقبل يتكامل فيه التعليم مع المجتمع، لنبني مجتمعا ممكنا لأفراده كافة دون استثناء، ومستقبلا مستداما للأجيال القادمة، يعكس هويتنا ويثري ثقافتنا ويعزز قيمنا في دولة الإمارات.”

وأضافت سموها :”التعليم هو منارة الأمم والسبيل إلى الارتقاء بالإنسان، مؤسس التنمية وصانع المستقبل. وقد أدركت دولة الإمارات قيادة وشعبا أهمية الدور الذي يلعبه التعليم في بناء حاضر إيجابي يحول التحديات إلى فرص، ويفتح المجال أمام الطلبة لكي يكتسبوا المهارات، وينهلوا من معين المعرفة، ويحافظوا على ما حققته الدولة من إنجازات شهدها الجميع خلال رحلة البناء والتغيير بين الماضي والحاضر.”وام


مقالات مشابهة

  • 5 حالات لإلغاء تخصيص الوحدات السكنية للمصريين بالخارج.. تفاصيل
  • مريم بنت محمد بن زايد: “اليوم الإماراتي للتعليم” رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع
  • مريم بنت محمد بن زايد: «اليوم الإماراتي للتعليم» رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع
  • مريم بنت محمد بن زايد: اليوم الإماراتي للتعليم رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • مريم بنت محمد بن زايد : “اليوم الإماراتي للتعليم” رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • وزير الداخلية: نتعاون مع خبراء دوليين لتدريب طلابنا ونتبع السياسة الأمنية المعاصرة
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية
  • وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات