بوابة الوفد:
2024-07-01@15:39:21 GMT

القليوبية تحتفل بعيد الشرطة وذكرى ثورة يناير

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

تشهد محافظة القليوبية اليوم الاحتفال بالذكر الـ 72 لعيد الشرطة المصرية وذكرى ثورة يناير  بانطلاق مسيرة شبابية من أمام ديوان عام المحافظة وحتى حديقة صقلية بمدينة بنها يشارك فيها أعضاء مراكز الشباب وفرق التطوع والجوالة والاكاديميات وفريق شباب يدير شباب yly  رافعين أعلام مصر .

يحمل شباب القليوبية علم مصر بطول 50 متر من أمام ديوان عام المحافظة لحث المواطنين على الانتماء للوطن   ومؤسساته وتقديم التهاني لرجال الشرطة المصرية في الذكرى ال72 لعيد الشرطة وذكرى ثورة يناير .

جدير بالذكر أن الاحتفال بعيد الشرطة المصرية  هو ذكرى موقعة الإسماعيلية في 25 يناير سنة 1952 والتي راح ضحيتها 50 قتيلا و 80 جريح من رجال الشرطة  على يد الاحتلال الانجليزي بعد رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم واخلاء مبنى المحافظة .

تسعى وزارة الشباب والرياضة إلى تطبيق  رؤية واستراتيجية الوزارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة نشر الوعي بين النشء والشباب بالقضايا الوطنية والمناسبات القومية لخلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على حمل لواء التقدم والتنمية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شباب يدير شباب yly الشباب والرياض إحتفالا بعيد شرطة المصرية ة الشباب والرياضة النشء والشباب الدكتور أشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

شباب الصحفيين: 30 يونيو أعظم ثورة أبهرت العالم واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين

 

أكدت جبهة شباب الصحفيين إن التاريخ سوف يتوقف كثيرا أمام ثورة “30 يونيو” المجيدة والتي تمثل مرحلة مهمة وفارقة من عمر الوطن رسخت خلالها مقومات الحق والخير والعدل والوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد.


أكدت الجبهة أن هذه الثورة العظيمة أعادت الهوية المصرية من جديد بعد أن اختطفت على يد جماعة إرهابية دموية تبحث فقط عن مصالحها الشخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.


قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: سيظل تاريخ مصر الحديث شاهدا على أعظم ثورة انتفض فيها الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر لينقذ وطنه الغالي من الإخوان الآفاقون المخربون ويعيد كرامته في صورة وطنية رائعة جسدت أسمى معاني الانتماء والولاء والفداء لمصرنا الكبيرة الغالية.


أضاف طوالة أن 30 يونيو من أعظم الثورات التي أبهرت العالم وهزت وجدان كل مصري مهموم بقضايا الوطن والمواطن وكانت حديث العالم كله الذي وقف احتراماً واجلالا للمصريين الذين خرجوا بالملايين في شوارع وميادين محافظات مصر على قلب رجل واحد ليطلقوا صرخات العزة والكرامة والشموخ في وجه الإرهاب الأسود ويخرجوا الكارت الأحمر لمن باعوا وخانوا الوطن من جماعة الإخوان الإرهابية.


أشار رئيس الجبهة إلى أن جموع الصحفيين الشرفاء الذين كانوا في صدارة المشهد
في هذه الثورة العظيمة يجددون العهد والوعد بدعم ومساندة الدولة المصرية تحت القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس البطل عبد الفتاح السيسي الذي انقذ مصر والمصريين من الدمار والخراب والتقسيم.مؤكدين على أن مصر السيسي تقود معركة البناء والتنمية والاستقرار بقوة وعزيمة الابطال للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.


أوضح طوالة أن ثورة 30 يونيو لم تنقذ مصر فقط من المخططات الخبيثة والدنيئة لأهل الشر وأعداء الحياة بل انقذت المنطقة بأكملها من براثن نشر الفوضى.واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين.


أكد رئيس الجبهه: ونحن نستلهم من هذه الثورة العظيمة روح الانتصار والعزيمة نطالب المصريين بنشر التفاؤل والامل في غد مشرق ومستقبل افضل يبني بسواعد ابنائة المخلصين لاستكمال الحلم الذي وضع قواعدة  الرئيس عبد الفتاح السيسي

مقالات مشابهة

  • بالهدايا.. الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى شورة 30 يونيو (صور)
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بذكري ثورة 30 يونيو
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • احتفالية كبرى بذكرى ثورة 30 يونية بإدارة شباب دكرنس
  • شباب الصحفيين: 30 يونيو أعظم ثورة أبهرت العالم واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين
  • الليلة.. الأنامل الصغيرة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بمعهد الموسيقي العربية
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية