تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، فعاليات برنامج الإرشاد الأسرى والتنشئة المتوازنة، والذي نفذه المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، بعزب زعلوك، وحبيب، ومحمد محمود، وسعد عبد العاطي، التابعين لمركز ومدينة كفر الشيخ، وذلك بحضور الدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس، وأمل عبد المنعم، مدير الإدارة العامة لمكتب شكاوى المجلس.

غداً.. فصل الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة بيلا في كفر الشيخ رفع 1250 طن قمامة خلال حملات مكثفة بكفر الشيخ

وحاضر في هذه الندوات الشيخ محمد السعيد، والشيخ محمد سهيل، من إدارة الفتوى الإلكترونية، ووحدة لم الشمل بالأزهر الشريف، الدكتورة منى سلامة، مقدم مشورة أسرية.

 

أضافت الدكتورة أماني شاكر، أن هذه الندوات تناولت أهمية المشورة قبل الزواج والزواج المبكر واختيار شريك الحياة، وكيفية التعامل مع المشكلات التي تواجه الأسرة، وأهمية الكشف الطبي قبل الزواج والتغذية السليمة للأم والطفل.

FB_IMG_1706032886225 FB_IMG_1706032892427 FB_IMG_1706032883840

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الازهر الشريف الفتوى الإلكترونية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المجلس القومى للمرأة جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

المجلس القومي للمرأة يشارك في إطلاق مبادرة «Grow قويها»

شارك المجلس القومي للمرأة في فعالية إطلاق مبادرة «Grow قويها» التي نظمتها منصة راحة بالي، حيث استعرضت نوران الجميعي مسؤولة التسويق والمشروعات بإدارة تنمية المهارات المرأة بالمجلس، الخدمات المقدمة للسيدات لتحقيق التمكين الاقتصادي.

المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بـ20 محافظة 

كما شارك المجلس القومي للمرأة بجناح ضم منتجات السيدات ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية في 20 محافظة، وكذلك منتجات السيدات المتدربات بمشروع «معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية» الذى ينظمه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة «Grow قويها» تستهدف دعم السيدات والأمهات في مجالات الصحة النفسية والجسدية، والعمل والتطوير الذاتي.

القومي للمرأة 

والجدير بالذكر، أن المجلس القومي للمرأة، يعمل جاهدًا على تحسين حال المرأة المصرية ومساندتها ومتابعة أوضاعها، والعمل على منحها كافة حقوقها، ويولي المجلس اهتمام خاص للمرأة الريفية وهناك الكثير من المبادرات التابعة للمجلس تعمل على تنمية مهاراتها. 

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود
  • بعد مايا مرسي .. من رئيس القومي للمرأة الجديد؟
  • القومي للمرأة يهنىء قيادات المرأة  بالتشكيل الجديد للحكومة
  • القومي للمرأة يهنئ  مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • القومي للمرأة يهنىء الدكتورة مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • مايا مرسي تتصدر «تريند» وسائل التواصل الاجتماعي.. «جابت حقوق سيدات كتير»
  • من هي  مايا مرسي؟ وزيرة التضامن الاجتماعي
  • برعاية «القومي للمرأة».. عرض «حكايات تاء مربوطة» على مسرح نهاد صليحة
  • من هي مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الجديدة؟.. أصغر رئيس للقومي للمرأة
  • المجلس القومي للمرأة يشارك في إطلاق مبادرة «Grow قويها»