تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة العامري فاروق، ونفت عائلة العامري هذا الخبر وكشف الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل حالة شقيقه العامري فاروق الصحية.

العامري فاروق الحالة الصحية للعامري فاروق 

وقال هشام العامري تعليقا على أنباء وفاة شقيقه العامري فاروق: “الحالة خطيرة جدًا جدًا ولكن الحمد لله العامري ما زال على قيد الحياة”.

فيما كشف الدكتور خالد العامري، شقيق العامري فاروق، حقيقة أنباء وفاته.

وقال شقيق العامري فاروق عبر حسابه على “فيس بوك”: “أخي العامري لا زال على قيد الحياة إذا حدث شيء إحنا إخواته أول ناس هتعلن إزاى الناس تعلن وفاته وهو لا زال على قيد الحياة ده حاجة مش بتستخبى”.

أزمة العامري فاروق الصحية

وكان العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال تواجده بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة منذ فترة طويلة وتم نقله إلى مستشفى المعلمين، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، وخضع لعملية جراحية دقيقة في المخ.

حزب المصريين: إنجاز مشروع الضبعة في ظل الظروف الراهنة ملحمة غير مسبوقة الإصلاح والنهضة: مشروع الضبعة يمثل "السد العالي الجديد" لمصر العمليات الجراحية للعامري فاروق

وكانت تقارير قد كشفت التفاصيل الكاملة لتطورات الحالة الصحية لنائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، حيث خضع العامري فاروق إلى 4 عمليات جراحية في المخ.

خطأ طبي في حالة العامري فاروق

وكان العامري فاروق قد دخل المستشفى الخاص في 6 أكتوبر وهو يعاني من نزيف في المخ وأجرى 4 عمليات وللأسف إحدى العمليات منها تعرض فيها لخطأ طبي الأمر الذي نتج عنه تعرضه لنزيف شديد في المخ وهذه آخر عملية أجراها الخميس الماضي ومنذ هذا التاريخ تدهورت حالته الصحية".

العامري فاروق مسيرة العامرى فاروق 

العامرى فاروق من مواليد الثامن من شهر نوفمبر من العام 1970 بمحافظة القاهرة.

دخل العامرى فاروق انتخابات الأهلى عام 1996 تحت السن ولو يوفق ليلتحق بعدها باللجنة الثقافية  لمدة أربع سنوات وبعدها اختاره الراحل صالح سليم فى قائمته تحت السن للمرة الثانية فى انتخابات 2000 ليصبح العامرى فاروق عضو مجلس الإدارة الوحيد فى تاريخ النادى الأحمر الذى خاض الانتخابات تحت السن مرتين.

 وبعدها العامرى فاروق  صُعد من تحت السن إلى الكبار، وخاض انتخابات فوق السن مع قائمة الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق في عام 2004  ونجح، حيث كانت هناك قائمة حسن حمدى ضد قائمة حسام بدراوى وقد كان صاحب ثانى أعلى أصوات فى الكبار  واستمر فاروق فى مجلس إدارة الأهلى منذ عام 2000 وحتى عام 2009 الذى خاض انتخابات القلعة الحمراء مستقلا عن قائمة الكابتن حسن حمدي ضد محمود باجيند على منصب أمين صندوق ونجح في تلك الانتخابات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامري فاروق وفاة العامري فاروق شائعة وفاة العامري فاروق هشام العامري العامری فاروق النادی الأهلی العامرى فاروق تحت السن فی المخ

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتحت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بحضور الدكتور  هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتور أحمد الجميل، مدير عام العلاجى  و الدكتور مصطفى محفوظ - مدير المستشفى، عمر لبيب، رئيس مركز ومدينة حوش عيسى، فى إطار جهود محافظة البحيرة لدعم والارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الانتظار تخفيفًا عن كاهل المرضى.

وقالت نائب محافظ البحيرة، إنه تم تجهيزات وحده إذابة الجلطة بعربة طوارئ ومونيتور، وجهاز تنفس صناعي وسرير عناية مركزة.

وأعلنت نائب محافظ البحيرة عن افتتاح وحدة السموم  المجهزة بعدد  3 سراير - 4 مونيتور - 2 سرير عناية مركزه - جهاز تنفس صناعي - عربة طوارئ بالإضافة إلى افتتاح وحدة العناية المتوسطة المجهزة بعدد 3 سراير  ، 3 أجهزة مونيتور .                

وأكدت الدكتورة نهال بلبع أن الدولة تولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية بصورة دائمة ومستمرة ، لتقديم وتوفير خدمات طبية فى كافة التخصصات ، وخاصة التخصصات الحرجة والدقيقة والموضوعات الطارئة. 

كما قامت بتفقد أعمال الإنشاءات الجديدة الجارى تنفيذها بالمستشفى.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن افتتاح الوحدة السابعة لإذابة الجلطة الدماغية بحوش عيسى هو بمثابة فخر لجميع أهالى البحيرة، وليس حوش عيسى بل يمكن أيضا تقديم الخدمة للمحافظات المجاورة حيث تقدم الخدمة مجاناً للمرضى.

وأشار الى أن إقامة هذه الوحدة بمستشفى حوش عيسى من شأنه رفع العبء والمعاناة عن كاهل المرضى وذويهم الذين يحتاجون للرعاية الطبية الحرجة والطارئة من أبناء البحيرة  يأتي ذلك في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة.

كما أشار الدكتور أحمد الجميل -  بأنه لدينا 7 وحدات لإذابة الجلطات الدماغية ، بمستشفيات كفر الدوار العام ، وايتاى البارود المركزي ، ورشيد ، وصدر دمنهور ، وادكو المركزي  والمحمودية المركزى ، وحوش عيسى المركزي، كسبق لأول مرة على مستوى الجمهورية بأن يكون هناك  7 وحدات اذابةالجلطة تابعة لمستشفيات وزارة الصحة ، بالإضافة لوجود وحدة بمستشفى دمنهور التعليمى التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية ، ليصبح عدد الوحدات بمحافظة البحيرة  8 وحدات ، وتوجد خطة لتعميم تلك الوحدات بكافة مستشفيات البحيرة ، لتغطية جميع الأماكن على مستوى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • وزيرة الهجرة تعقد لقاءً مع طبيب مصري بالصين ونائب رئيس الكونجرس الآسيوي
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • صحة سوهاج: تقديم الخدمات الطبية بالمنازل مجانا لكبار السن بمناسبة 30 يونيو