أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، برئاسة المهندس محمد مصطفى، افتتاح ثاني فروع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، غداً، بمنطقة الزهور سيتي «الخامسة ابني بيتك سابقا»، بالتنسيق مع المهندس عادل رشدي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية لتوفير السلع الأساسية والسلع الغذائية والمجمدات بتخفيضات 25% مقارنة بمثيلاتها في الأسواق المحلية.

توفير مقررات التموين وفارق نقاط الخبز

وأشار رئيس الجهاز في بيان، إلى أنه سيجري التنسيق مع الشركة ووزارة التموين لتوفير مقررات التموين وفارق نقاط الخبز من خلال ماكينة الصرف في حال توفيرها للمستفيدين من أصحاب البطاقات التموينية لصرف السلع التموينية بدءا من أول كل شهر حتي نهايته.

أكد المهندس محمد مصطفى، أن التشغيل اليومي للمجمع سيكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء، وهي فترة التشغيل الرسمية أسوة بباقي المجمعات الاستهلاكية في كل المحافظات.

وتابع رئيس الجهاز، بأن هناك 4 فروع أخرى لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، جار التجهيز لها تمهيداً لاستلامها لتوفير السلع للمواطنين، بحيث يصل إجمالي عدد الفروع في مدينة حدائق أكتوبر إلى 6.

طرح السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة 25%

أكدت شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، طرح عدد كبير من السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة 25% في الفرع الجديد أسوة بباقي الفروع المنتشرة في القاهرة والجيزة، لتوفير احتياجات المواطنين من كل السلع بأسعار تنافسية.

أوضحت الشركة أنه سيجري طرح كيلو السكر بسعر 27 جنيها، والزيت بـ40 جنيه للعبوة 800 مل، فضلا عن طرح جميع أنواع اللحوم والأسماك المجمدة بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في الأسواق المحلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حدائق أكتوبر شركة النيل التموين النیل للمجمعات الاستهلاکیة

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، مبادرة مع الغرفة التجارية في القاهرة ممثلة في شعبة الخضر والفاكهة، ووزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية لطرح الخضراوات والفاكهة في أكثر من 150 منفذّا تابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية وذلك في إطار، طرح وتوفير كافة أنواع السلع الغذائية والاستهلاكية للمستهلكين بأسعار مخفضة.

وقال شريف إن المبادرة تهدف لطرح الخضراوات والفاكهة من المزارع إلى المواطن مباشرة دون وجود حلقات تداول بأسعار منخفضة، وتم تخصيص 16 منفذا ضمن المبادرة حتى الآن فى فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في محافظة القاهرة على أن يتم زيادة الإعداد تدريجيا.

وسيتم بيع الخضراوات والفاكهة للمواطن بتخفيضات لن تقل عن 25 – 30% عن مثيلاتها في السوق المحلية.

كما أنها ستعمل على مدار اليوم مع سرعة إمداد كل منفذ بالمنتجات قبل انتهاء الكميات المتواجدة لديه.

وامتداد للتعاون بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشعبة الخضر والفاكهة  تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية جار دراسة إقامة أسواق اليوم الواحد للخضراوات والفاكهة على مدار العام، في مناطق 6 أكتوبر، الشيخ زايد، الخيالة، التجمع الأول، التجمع الثالث، التجمع الخامس، وذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والسادة المحافظين.

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري» يشيد بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • بتخفيضات 30%.. توجيه مهم من وزير التموين بشأن أسعار الخضر والفاكهة
  • تفاصيل مبادرة «من الغيط للبيت» لتوفير السلع الزراعية بتخفيضات 30%
  • موعد صرف المستحقات التموينية شهر أكتوبر 2024 لأصحاب بطاقات التموين
  • "الزراعة" تكثف أنشطة دعم المزارعين والمربين بالمحافظات.. وضخ السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين
  • «التموين»: طرح خضروات وفواكه بتخفيض 30% في المجمعات الاستهلاكية
  • وزير التموين: بدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بخصم 30 %
  • وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية
  • بعد أيام.. صرف السلع على بطاقة التموين لـ شهر أكتوبر 2024