بوابة الوفد:
2024-07-11@15:33:04 GMT

فيلم عصابة عظيمة يحصد أكثر من 52 ألفًا أمس

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

فيلم عصابة عظيمة، بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، عنبة، يعد ضمن الأعمال التي عرضت آخيرًا ونالت إعجاب عدد كبير من جمهور السينما، وتصدرت إيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

وحصد فيلم عصابة عظيمة، في أمس الإثنين إيرادات بلغت حوالي 52 ألفًا و 707 جنيهًا، في دور العرض

 

احتفل أبطال وصناع فيلم عصابة عظيمة منذ أسبوع، بالعرض الخاص بحضور عدد كبير من جمهور السينما، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة.

 

وحضر العرض الخاص لفيلم عصابة عظيمة، الفنانة إسعاد يونس، مؤدي المهرجانات عنبة، محمد محمود، المخرج وائل إحسان، كما تواجد الفنان شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى.

أبطال فيلم عصابة عظيمة«عصابة عظيمة»

فيلم «عصابة عظيمة» من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس، ومقرر عرضه 4 يناير 2024.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة في إطار كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

 فيلم عصابة عظيمة آخر أعمال إسعاد يونس

من ناحية أخرى، يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي عرض 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، كما ظهرت مؤخرا كضيف شرف في فيلمي "فضل ونعمة" و"من أجل زيكو" 2022.

 

معلومات عن إسعاد يونس

ممثلة وكاتبة ومذيعة ومنتجة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1950، حصلت على درجة البكالوريوس من معهد اﻹرشاد السياحي، أثناء دراستها الجامعية وتحديداً بالسنة الأولى من معهد السياحة عام 1968.

 

 

 تقدمت للعمل بالإذاعة في البرنامج الأوروبي، ثم عملت بعدها كمساعد في برنامج الشرق الأوسط ثم تدربت حتى أصبحت مذيعة تقدم برامج الهواء، تزوجت من الفنان (نبيل الهجرسي)، وتعرفت على سمير غانم في مناسبة قامت بحضورها مع زوجها، والذي أتاح لها فرصة التمثيل من خلال مسلسل (ميزو) والذي كان أول أعمالها في مجال التمثيل عام 1977، لتشارك بنفس العام بخمسة أعمال أخرى منها فيلم (دعاء المظلومين).

 

 

 خاضت إسعاد يونس تجربة التأليف لأول مرة عام 1985 من خلال فيلم (المجنونة) ثم مسلسل (ليلة القبض على بكيزة وزغلول) عام 1987 والذي تم تحويله إلى فيلم بالعام التالي، والذي حقق نجاح كبير.

 

كما خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديم برنامج (مساحة حرة) على شبكة قنوات أوربت في فترة التسعينيات ثم كررت التجربة من خلال تقديم برنامج (صاحبة السعادة) عام 2014،قامت بتأسيس (الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينيمائي) عام 2000 بمشاركة زوجها رجل الأعمال (علاء الخواجة)، ومن أبرز الأعمال التي شاركت بإنتاجها (زهايمر، رسائل البحر، سهر الليالي)، بينما من أبرز أعمالها كممثلة (شعبان تحت الصفر، يارب ولد،يا رجال العالم إتحدوا).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عصابة عظيمة إسعاد يونس محمد محمود عنبة عصابة عظيمة آخر أعمال إسعاد يونس مي سليم الفن بوابة الوفد الإلكترونية فیلم عصابة عظیمة إسعاد یونس من خلال

إقرأ أيضاً:

فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 5,130,796 جنيه بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

فيلم جوازة توكسيك.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تستضيف المايسترو نادر عباس في مهرجان العلمين بهذا الموعد «صورة»
  • ليلة استثنائية في حب عمار الشريعي بمهرجان العلمين.. سهرة لأعماله مع إسعاد يونس
  • فيلم «جوازة توكسيك» يحصد 2 مليون جنيه بالسينمات خلال أسبوع
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد أكثر من 250 ألف جنيه أمس
  • أبطال مسلسل رقم سري .. وعلاقتهم بـ صوت وصورة
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر
  • أحمد داود يواصل تصوير "كل سنة مرة" وينتظر الهوى سلطان
  • فيلم عصابة الماكس.. إيرادات آخر ليلة عرض
  • أسعار تذكرة عرض «صاحبة السعادة» ونادر عباسي في مهرجان العلمين
  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية