نعى الدكتور ماهر سكران، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، اليوم، الثلاثاء، ببالغ الحزن والأسى، الدكتور شعبان عبد الصادق عزام، وكيل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية لشئون التعليم والطلاب، والذي وافته المنية اليوم، عقب وعكة صحية ألمت به الفترة الأخيرة.

غداً.. فصل الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة بيلا في كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات رفع كفاءة 39 من قيادات الصحة.

. صور

كما نعى الدكتور طارق عمارة، عميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، الدكتور شعبان عزام، أستاذ خدمة الفرد، ووكيل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، مشيراً إلى أنه رحل عقب مسيرة من العطاء في العمل علمياً وإدارياً ودعم مسيرة العملية التعليمية بمعهده خلال سنوات مضت.

وتابع “أدعو الله - سبحانه وتعالى - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يحشره في زمرة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، وأن يجزيه خيراً عن صبره على مرضه خير الجزاء ويلحقه بالشهداء والأبرار”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعليم والطلاب العملية التعليمية شئون التعليم شعب عميد المعهد العالي محافظ كفر الشيخ المعهد العالی للخدمة الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، معرض بقاعة دار مناسبات حامول العرب، وذلك لتوزيع ملابس جديدة مجانًا على 300 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية بقرى «السحايت، وحامول السعيد، وحامول العرب، وأبيس، وعزبة قوتة، وكوم شيخ العرب، وعزبة السرايا، وعزبة أبيس، والعزبة السمرا، والعزبة الحمرا، والبنوات، وعزبة الدوار» بمركز الحامول.

دعم الأسر الأولى بالرعاية

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باستكمال خطة الحماية الاجتماعية، لدعم الأسر الأولى بالرعاية، ولإدخال روح البهجة على الأسر الأولى بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأكد السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، في بيان، أنّ تنظيم المعرض يأتي بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، مؤكدًا الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي، للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

تنظيم معارض في كل أنحاء محافظة كفر الشيخ

وأوضح «مسلم»، أنّ تنظيم معارض توزيع الملابس الجديدة تتم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل أنحاء محافظة كفر الشيخ، لافتًا أنّه تم تنظيم المئات من معارض الملابس في مراكز ومدن وقرى المحافظة، وأنّ المستفيد من هذه المعارض هي الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها أنّ تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أنّ يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

مقالات مشابهة

  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • 3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ
  • فحص 1299 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن مبادرة «بداية»
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ يبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد
  • إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ