أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قيام عدد من الوحدات المحلية والمراكز والأحياء في المحافظة بحملات لإزالة إعلانات عشوائية وغير مرخصة من الشوارع والميادين.

حملات لإزالة إعلانات غير المرخصة بالدقهلية

وأكد المحافظ، اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين من خلال إدارة الإعلانات بالتنسيق مع الوحدات المحلية، بعد أن تم إزالة  عدد من الاعلانات الغير مرخصة بالشوارع والميادين بنطاق حي شرق المنصورة ومركز ومدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية وتم التحفظ عليها.

وأكد المحافظ، أن الحملات جاءت من أجل تحسين الصورة البصرية للمواطنين وتلبية مطالب واحتياجات المواطنين بالمدن، من أجل الارتقاء بمستقبل  الخدمات المقدمة للمواطنين.

تشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي

وشار المحافظ إلى أن الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق لائحة تنظيم الإعلانات وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف، أنه تم تشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة، وفقا للضوابط والتنظيم بما تتضمنه لائحة اللإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة اعلانات إعلانات حملات محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

الوطني الحر: التيار ورئيسه يشكلان الهاجس اليومي لرئيس القوات

أصدرت اللجنة المركزية للإعلام والتواصل في التيار "الوطني الحر" البيان الاتي: "من الواضح لجميع اللبنانيين أن التيار الوطني الحر ورئيسه النائب جبران باسيل، يشكلان الهاجس اليومي لرئيس القوات سمير جعجع، الذي يبدو قلِقا ومهجوسا مما لا يمتلكه ولا يستطيع القيام به لجهة السياسة والديناميكية التي يقوم بها التيار ورئيسه.إن من استفاق متأخراً، كالعادة، بعد ثلاثة عشر عاما على مخاطر النزوح السوري، وأراد استلحاق نفسه أمام الرأي العام، ومن هاجم الأجهزة الأمنية لمحاولة تطبيقها القانون على النازحين، ومن استهدف التيار الوطني الحر لأنه رأس حربة في مواجهة معضلة النزوح، هو من يجب أن يصمت، وطويلا جدا، رأفة بناسه ومجتمعه".

مقالات مشابهة

  • مياه الشرب والنظافة أهم مطالب أهالي الدقهلية من المحافظ الجديد
  • استمرار حملات إزالة الاعلانات العشوائية والغير مرخصة بمدن قنا
  • استجابة لـ"الوفد" حملة تفتيشية على رخص الإعلانات وإنذار المخالفين بقنا
  • سيدة تثير الذعر في شوارع لندن
  • 249 درجة للالتحاق بأولى ثانوي في الدقهلية.. المحافظ يعتمد التنسيق رسميا
  • الوطني الحر: التيار ورئيسه يشكلان الهاجس اليومي لرئيس القوات
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة