شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حمزة الجمل يطالب بتسريح 10 لاعبين من صفوف الدراويش، كشفت مصادر داخل نادي الإسماعيلي بمطالبة حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول، بتسريح 10 لاعبين، وذلك بعد الموسم الكارثي للدراويش.وناقش .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حمزة الجمل يطالب بتسريح 10 لاعبين من صفوف الدراويش ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حمزة الجمل يطالب بتسريح 10 لاعبين من صفوف الدراويش

كشفت مصادر داخل نادي الإسماعيلي بمطالبة حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول، بتسريح 10 لاعبين، وذلك بعد الموسم الكارثي للدراويش.

وناقش أيضا عددا من الأمور مع اللجنة الفنية في الاجتماع الذي دار بينهما صباح يوم الإثنين، وناقشت اللجنة الفنية حمزة الجمل فى تقريره الفنى عن الموسم المنقضى سواء فيما يخص اللاعبين الراحلين أو المراكز التى تحتاج للدعم فى الميركاتو الصيفى الحالى.

ونجح حمزة الجمل والجهاز الفنى فى إخراج الإسماعيلى من الأزمة التى تعرض لها بعد سقوطه فى دوامة الهبوط، لكنه حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف وضمن البقاء بشكل رسمى .

وأنهى الإسماعيلى هذا الموسم مشواره في الدوري بفوز كبير على الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع فريق  رصيده إلى النقطة 40 في المركز الحادى عشر بعد 34 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 12 مواجهة، وسجل لاعبوه  35 هدفا واستقبلت شباكهم 38 هدفا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على فاركو، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

إقرأ أيضًا..

أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي

بعد لحظات من بداية المباراة سجل فاركو هدفه الوحيد في اللقاء، قبل أن ينتفض الأهلي ويسجل خمسة أهداف، جاء ثلاثة منها في الشوط الأول عن طريق بلال عطية وعبد الرحمن رامي «مانو» وعمر العدوي، وأضاف عبد الله حاتم والبديل العائد من الإصابة حمزة عبد الكريم الهدفين الرابع والخامس خلال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز كبير للأهلي.

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: يوسف صلاح.
الدفاع: ياسين ياسر - حمزة الدجوي - عمر هشهش - مهند الشامي.
الوسط: يوسف علاء - سيف أحمد - بلال عطية - عبد الرحمن رامي «مانو» - عمر العدوي.
الهجوم: عبد الله حاتم.

وشارك حمزة عبد الكريم بدلًا من عبد الله حاتم، وعمر محمود بدلًا من سيف أحمد، وآدم علاء بدلًا من يوسف علاء، وحسين شريف بدلًا من مانو، وزياد أيوب بدلًا من عمر العدوي.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى 6 نقاط من الفوز في مباراتين على حساب الجونة 3 - صفر، وفاركو 5 - 1، وسجل الفريق 8 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

مقالات مشابهة

  • وقعوا في "كمين محكم".. قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بغزة
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • خبير: بعض التجار يجوبون باللبن لساعات دون تبريده ويضعون مواد ضارة لمنع تكاثر البكتيريا
  • إعلام إسرائيلي: تجنيد طالبي اللجوء في صفوف الجيش مقابل الحصول على إقامة دائمة
  • رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن عملية اغتيال جديدة في صفوف حزب الله
  • اتحاد عمال مصر يدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب اللبناني
  • الجمل مديرا فنيا لفريق 2005 بعد اعتذار عمر جمال
  • من شكر إلى نصر الله.. خريطة الاغتيالات الإسرائيلية في صفوف حزب الله