الثورة نت|

أقيمت اليوم في إدارتي التربية والتعليم والصحة العامة والسكان بمديرية وصاب السافل وعزلة موشك بمديرية مغرب عنس والهجرة بمديرية جهران في محافظة ذمار فعاليات ثقافية، إحياء لذكرى جمعة رجب وتأصيلا للهوية الإيمانية.

وألقيت في الفعاليات كلمات وقصائد وأناشيد، أشادت بمواقف اليمنيين ودورهم في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، مشيرة إلى عظمة ذكرى جمعة رجب، ودلالاتها في الحفاظ على النسيج الاجتماعي، وتربية الأبناء والشباب، وفق الهوية الإيمانية، والثقافة القرآنية، وإفشال مؤامرات ومخططات الأعداء التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية.

وتطرقت إلى الخذلان العربي والإسلامي والعالمي للقضية الفلسطينية، وصمت المجتمع الدولي تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضحت أهمية تأصيل الهوية الإيمانية وترسيخها في نفوس الأجيال لمواجهة الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة الهدامة التي سعى أعداء الأمة لنشرها في المجتمع اليمني.

وأكدت أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة ومخططات العدوان الهادفة إلى طمس الهوية الإيمانية، ومواصلة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: جمعة رجب

إقرأ أيضاً:

وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة

يمانيون/ صنعاء

دشنت وزارة الأشغال العامة والطرق، اليوم، الدورة التدريبية الأولى لـ50 من منتسبيها في إطار الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.
وفي افتتاح الدورة ، أكد وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال، غالب مطلق، أهمية هذه الدورات لتعزيز الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق.
ولفت إلى أن هذه الدورات تهدف إلى التهيئة القتالية لكل فئات المجتمع بما في ذلك منتسبي الجهات الحكومية، باعتبار أن مسؤولية الدفاع عن الوطن وقضايا الأمة مسؤولية الجميع.
وأشار الوزير مطلق إلى ضرورة اكتساب المهارات القتالية ومهارات استخدام الأسلحة بما يسهم في تعزيز ورفع الجاهزية لمواجهة أعداء الأمة.
وأوضح أن هذه الدورات تشكل أهمية بالغة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان ممنهج، وتزامنا مع الموقف البطولي للشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.
من جهته أكد نائب وزير الأشغال أهمية هذه الدورة في تعليم موظفي الوزارة مهارات استخدام السلاح وكيفية التعامل معه، لافتا إلى أن كل أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم صفا واحدا إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن ونصرة قضايا الأمة.
حضر التدشين وكيلا الوزارة لقطاع الإسكان، المهندس قاسم عاطف، وقطاع الطرق، المهندس خالد باشماخ. # وزارة الأشغال العامة والطرق#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن‎#صنعاء#طوفان الأقصى

مقالات مشابهة

  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق
  • أمسيات ثقافية وفعالية في خدير وحيفان بتعز احتفاءً بذكرى الولاية
  • فعاليات متنوعة ستنفذها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار خلال موسم الخريف
  • كاريكاتير .. شبكة التجسس الأمريكية ومحاولاتها التأثير على الهُوية الإيمانية للشعب اليمني
  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • محاولة إحياء سد بسري: الوكيل القانوني يتحرّك والبنك الدولي قال كلمته