بعد 20 عاما من زيارته الأولى، حرص الفنان خالد سليم على زيارة منزل العندليب عبد الحليم حافظ، وكشف عن صور من زيارته عبر حسابه على «إنستجرام».

خالد سليم يكشف عن تفاصيل زيارته الثانية لمنزل العندليب 

كشف الفنان خالد سليم، عن عدد من الصور له مع بعض من ممتلكات الفنان عبد الحليم حافظ، داخل منزله، معلقا: «تشرفت اليوم بزيارة عزيزة على قلبي للمرة الثانية.

. بعد 20 سنة من أول زيارة.. بيت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ .. إحساس رائع إني كنت في بيته وبين الجدران اللي كانت شاهده على كل حياته وإبداعاته ولقاءاته بعمالقة الملحنين والشعراء والموسيقيين، وإبداعاته وبروفاته وضحكاته وحزنه ومرضه».

View this post on Instagram

A post shared by Khaled Selim خالد سليم (@khaledselimofficial)

وتابع الفنان خالد سليم: « إني أشوف كل أدواته ومقتنياته وأدخل غرفة نومه.. حقيقةً.. هو كان وسيظل رائد المشاعر والإحساس والرومانسية والتجديد والإبداع.. العندليب.. حليم»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد سليم العندليب عبد الحلیم حافظ خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

«دبي للثقافة»: جلسات نوعية لـ«مدارس الحياة»

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الناشرين الإماراتيين» تدعم الحركة الأدبية العربية الكورية القصيدة الشعبية الإماراتية.. شواهد من بديع الصورة

تشكيلة من الجلسات النوعية والمُلهمة، أعدتها هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» لزوار مكتبات دبي العامة، وذلك عبر مشروع «مدارس الحياة» الهادف إلى تنمية مهارات الكبار والصغار وإثراء معارفهم حول لغة الجسد وأساليب التعبير وطرق ضبط المشاعر وبناء العلاقات الإيجابية، وهو ما ينسجم مع مسؤوليات الهيئة المجتمعية الرامية إلى تحسين جودة الحياة.
تحت عنوان «الذكاء العاطفي وجودة الحياة»، تطل «مدارس الحياة» خلال يوليو الجاري، على زوار مكتبتي الصفا للفنون والتصميم وحتا العامة، من خلال ورشة «مهارات لغة الجسد» التي تقدمها نور الخوري وتركز فيها على طرق تعزيز الثقة بالنفس، واستراتيجيات لغة الجسد واحتراف فن المحادثات، بينما تضيء في ورشة «فن ترتيب وتزيين الموائد» على المعايير السويسرية وقواعد الضيافة الدولية، وتتيح الفرصة أمام المشاركين لاستكشاف طرق تزيين الموائد بأساليب عصرية تمتاز بأناقتها وبساطتها، بينما تشرح نادية عبدالله المهيري في جلسة «مهارات جودة الحياة» مفهوم جودة الحياة وكيفية المحافظة على العلاقات الإيجابية، فيما تسعى عبر جلسة «ضبط المشاعر لحياة أجمل» إلى إبراز تأثير المشاعر على الحياة اليومية وكيفية إدارة المشاعر السلبية وفقاً لـ«نموذج جيمس جروس لضبط المشاعر».
وتركز داليا أبو العطا ضمن ورش «نادي الكتاب»، التي تستضيفها مكتبة الصفا للفنون والتصميم، على روائع الأديب الراحل توفيق الحكيم، حيث تناقش خلالها أهمية «مسرحية بجماليون» التي تجسد حالة الصراع بين الفن والحياة، كما تستعرض مسرحيات «لو عرف الشباب» و«الطعام لكل فم» التي حازت شهرة واسعة. 
وضمن «نادي الشطرنج» تستضيف مكتبة الطوار العامة سلسلة ورش عمل متخصصة في لعبة الشطرنج، يقدمها كل من ليفي ميركادو ومحمد رمضان، ويركزان فيها على قواعد اللعبة وأساسياتها واستراتيجياتها المختلفة.

مقالات مشابهة

  • «دبي للثقافة»: جلسات نوعية لـ«مدارس الحياة»
  • وزيرة التضامن الاجتماعي: ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولويات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد
  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • طه حسين في المشاعر المقدسة 2-1
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • ‎سقوط مفاجئ لصلاح تيزاني على المسرح بمهرجان الزمن الجميل .. فيديو