أطلقت صحة حائل مبادرة توعوية عن الأمراض المعدية وطرق انتقالها ومكافحتها والوقاية منها، وذلك في بهو أحد المجمعات التجارية في حائل.
وتهدف المبادرة إلى حماية أفراد المجتمع من الإصابة بالأمراض المعدية، وتستهدف كافة فئات المجتمع، وتستمر لمدة ثلاثة أيام من كل أسبوع لمدة شهر كامل.
أخبار متعلقة خلال 5 أعوام..

رصد 3036 اختلاسًا على المساجد وخدماتها بالمملكةأبناء الشعب الفلسطيني يشكرون المملكة على مساعدات "الملك سلمان للإغاثة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة توعوية عن الأمراض المعدية في حائلالأمراض المعدية
وأوضحت "صحة حائل" أن الأمراض المعدية السارية تنتج غالبًا بسبب قصور الوعي لبعض الفئات من الأفراد حيال اتخاذ الإجراءات والإحتياطات الصحية اللازمة.
واكدت أهمية التوعية الصحية للوقاية من الأمراض المعدية. مشيرة إلى أن المبادرة ستساهم في رفع مستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع، وتعزيز دورهم في الوقاية من الأمراض المعدية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم حائل الأمراض المعدية حائل الوقاية من الأمراض المعدية السعودية أخبار السعودية الأمراض المعدیة

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين

لقي شخص حتفه وأصيب 79 آخرون بعدما ضرب إعصار محافظة دونجمينج بمقاطعة شاندونج، في شرق الصين.
ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) اليوم السبت عن مكتب إدارة الطوارئ في المحافظة قوله، إن الإعصار ضرب مقر المحافظة وبلدة تساييوانجي وبلدة شاوه في حوالي الساعة 30ر2 بعد الظهر بالتوقيت المحلي.
أخبار متعلقة "لم يكن خطأ أحد غيري".. بايدن يصف المناظرة مع ترامب بـ "الكارثية""الناتو" يكشف عن أكبر تحد أمني يواجهه.. وهذه خططه لمواجهة بوتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين- رويترزالتحقيق في الأضرارونُقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج، فيما يجري التحقيق في الأضرار الناجمة عن الإعصار.
ووفقا لمديرية إدارة الطوارئ بالمقاطعة، وقع إعصار في محافظة يينان في شاندونج أمس الأول الخميس، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

مقالات مشابهة

  • شاهد| فعاليات تراثية تجذب أكثر من 14 ألف زائر في مهرجان بيت حائل
  • هيئة الدواء تنظم 5 ورش ضمن أنشطة مبادرة «صيدلي واعي»
  • مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • ندوة توعوية لرفع وعي المجتمع بطرق التعامل مع المسن
  • سفير الهند بالقاهرة يدعو للمشاركة في مبادرة زراعة الأشجار لحماية البيئة
  • صور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية في محافظة الجيزة اليوم
  • الخط الثالث لمترو الأنفاق يكرم الفائزين في مبادرة «شجرة باسمك»
  • لحماية الشعاب المرجانية.. اعتماد خطة استجابة لتقييم تفشي "التاج الشوكي"