قال وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية الشيخ سلامة عبدالرازق نجم، إنه لا مكان لمهمل أو مقصر أو كسول، ولن نسمح بوجود من يؤخر المسيرة أو يكون سببا في تأخرها، وسنظل على الدرب في إثابة المجتهدين ومنحهم ما يستحقون.


جاء ذلك خلال لقاء وكيل الوزارة مع أئمة إدارتي العامرية أول والعامرية ثان، على هامش مقرأة الأئمة بإدارتي العامرية بمسجد علي الدين بإدارة العامرية أول، اليوم/الثلاثاء/، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وبحضور الشيخ وسام علي كاسب مدير المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية، والشيخ محمود نصر الدين مسئول شئون القرآن بالمديرية، والشيخ عبدالرازق عبدالله مدير إدارة العامرية أول.


وبدأ اللقاء بقراءة ما تيسر من سورة طه، ثم مجلس الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، ثم كلمة فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق.


وفي كلمته، قال وكيل الوزارة إن هذه ليست المبادرة الأولى ولا الأخيرة التي تتبناها وزارة الأوقاف بقيادة وزير الأوقاف لما لديه من رؤية ثاقبة تهدف إلى خدمة المجتمع لتعود بالنفع على الوطن بأسره.


وشدد، على أهمية دور الإمام في مسجده دعويا واجتماعيا فالإمام هو الطبيب الذي يأتي إليه الناس ليتلقى كل واحد منهم دواءه الذي يجد فيه ضالته المنشودة، وقد استطاعت وزارة الأوقاف أن تتعاون مع كل المؤسسات لتتحدث عن دورها لكل فئات المجتمع.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

انطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف فارس بقطاع كوم أمبو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف فارس بقطاع كوم أمبو ، تحت رعاية الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف ، واللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان .

من جانبه أوضح الشيخ حنفى محمود مدير مديرية الأوقاف بأن القافلة الدعوية تضمنت إقامة مقرأة الجمهور ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبة وسلم ، ولقاء للأطفال ، ومقرأة الأئمة ) .

فعاليات القافلة الدعوية ب10 مساجد تابعة لإدارة أوقاف فارس

ولفت  إلى أنه شارك فى فعاليات القافلة الدعوية مدير التفتيش والمتابعة ، ورئيس قسم الإرشاد والمساجد وشئون القرآن الكريم ، وأئمة وخطباء وذلك داخل 10 مساجد تابعة لإدارة أوقاف فارس ، وسيتوالى تنظيم هذه القوافل الدعوية ، وخاصة داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة من أهالى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية
  • الأوقاف تعلن افتتاح 25 مسجدًا الجمعة القادمة
  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • اإنطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف كوم أمبو
  • الأوقاف توزع 60 طنًّا من السلع الغذائية للأسر الأولى بالرعاية في 13 محافظة
  • أوقاف أسوان: انطلاق قوافل دعوية شاملة لمساجد فارس بقطاع كوم أمبو
  • انطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف فارس بقطاع كوم أمبو
  • وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة