بينما كان يجتهد محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، في مباراة مصر وكاب فيردي بأمم إفريقيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، أصيب بخلع في الكتف، ما أثار حالة من الحزن بين الجماهير المصرية.

تفاصيل إصابة محمد الشناوي

اتحاد الكرة، أعلن في بيان رسمي، استبعاد محمد الشناوي من منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، بعد إصابته في مباراة منتخب مصر و كاب فيردي، قائلا: «أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، بخلع في الكتف، يغيب على إثره عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وقد جرى التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري، مع نظيره بالنادي الأهلي، على الإجراءات كافة بشأن الخطة العلاجية للاعب، نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوي».

مكالمة محمد الشناوي لأسرته

ووفق بيان اتحاد الكرة فإن محمد الشناوي لن يكون متاحا مع منتخب مصر في اللقاءات المقبلة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو ما يتعين على المنتخب الوطني البحث عن بديل لـ«الشناوي»، حيث يخوض المنتخب مباراة يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية، وهو ما استدعى قلق أسرته أيضا.

السيد الشناوي، والد محمد الشناوي أكد لـ«الوطن»، أن ابنه من المقرر أن يجري فحوصات طبية دقيقة خلال الساعات المقبلة، كاشفا عن تفاصيل مكالمة بينه وبين والدته: «كلمنا بعد المباراة، ومن صوته والدته مكنتش مطمنة وحكى تفاصيل الإصابة وقال إنها بسيطة وطمنا وبإذن الله تكون بسيطة زي ما قالنا».

لحظات ضيق وحزن انتابت والدة محمد الشناوي، عقب علمها بإصابة محمد الشناوي، وفق والده: «كانت لحظات صعبة، ومنمناش غير لما اطمنا عليه، والنهاردة لسه منتظرين منه مكالمة النهاردة يطمنا أكتر بعد إجراء الفحوصات لبيان مدى إصابته».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد الشناوي إصابة محمد الشناوي تفاصيل إصابة محمد الشناوي محمد الشناوی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو

أبوظبي (الاتحاد)
انضم المنتخب الياباني بطل «أولمبياد باريس» 2024، والفائز بالنسخة الماضية لبطولة العالم، إلى قائمة الدول المشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام» 2024.
وأكدت منتخبات جورجيا، وأذربيجان، وإيطاليا، وفرنسا، ومنغوليا، وألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا، والمجر، وكندا، ولبنان، مشاركتها في النسخة القادمة من البطولة في أبوظبي، إضافة إلى منتخبنا الوطني، بانتظار تأكيد المشاركة لبقية المنتخبات العالمية.
وتقام البطولة في صالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية، خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري.
وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو، أن مشاركة المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضاً بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و«أبوظبي جراند سلام»، يمثل إضافة كبيرة لمنافسات البطولة، بمشاركة منتخبات عالمية كبيرة.
من جانب آخر، اطلع محمد بن ثعلوب على آخر استعدادات منتخبنا الوطني في معسكره الحالي بالعاصمة اليابانية طوكيو، استعداداً لبطولة أبوظبي «جراند سلام»، وذلك من خلال اتصال هاتفي مع ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد، مدير البطولة، للوقوف على حالة المنتخب خلال المعسكر الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي اليابانية.

أخبار ذات صلة «تريندز» يختتم جولته البحثية الآسيوية بنجاح وتعاون مثمر توقعات بارتفاع أسعار 2911 سلعة غذائية في اليابان خلال أكتوبر

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • بعد رفض وزارة الرياضية تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • خالد الصاوي عن إصابته بـ "فيرس سي": عرفت بالصدفة والتجربه كانت صعبة وقاسية
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو