شفق نيوز/ كشف اليوتيوبر الشهير جيمي دونالدسون، والشهير بـ"مستر بيست"، عن تحقيقه أرباحا خيالية، مقابل فيديو واحد فقط نشره على منصة "إكس" (تويتر سابقا).

وقال في تدوينات نشرها عبر حسابه في منصة "إكس"، إنه كسب على الأقل مبلغ 263 ألف دولار من مقطع الفيديو المعني، بعدما تخطت مشاهداته الـ156 مليون مشاهدة.

ويعتبر هذا الفيديو، هو الأول لـ"مستر بيست" على منصت "إكس"، والذي نشره في منتصف هذا الشهر، وقد عبر عن "ذهوله" من تحقيق كل هذا الربح من أول أسبوع.

وسبق أن رفض اليوتيوبر الشهير، والذي يعتبر أحد أكثر الشخصيات متابعة على "يوتيوب"، طلبا لإيلون ماسك بنشر مقاطع الفيديو الخاصة به على "إكس"، قبل أن يبدل رأيه.

وسبق أن قدرت مجلة "فوربس" في عام 2022، أرباح "مستر بيست" على يوتيوب بنحو 54 مليون دولار في العام، وهي تأتي من عائدات الإعلانات وصفقات الرعاية.

مشاهيريوتيوبإكسبو

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي يوتيوبر مستر بيست

إقرأ أيضاً:

بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) فيديو يظهر ما فعله ليونيل ميسي مع طفل اقتحم أرض الملعب لالتقاط "سيلفي" مع النجم الأرجنتيني، على هامش مباراة بين ناديي إنتر ميامي وشارلوت، فجر الأحد.

وأظهر الفيديو طفلا يدخل المستطيل الأخضر ويتوجه نحو ميسي لالتقاط صورة تذكارية معه، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أمنية الطفل، قبل أن يدفعه مطالباً إياه بالخروج على الفور من الميدان بعد مطاردته من رجال الأمن، الذين نجحوا في الإمساك به في نهاية المطاف.

وكان ليونيل ميسي قد سجّل هدفاً عند الدقيقة 68 من تسديدة خارج منطقة الجزاء، ساعد من خلاله في تعادل نادي إنتر ميامي مع ضيفه شارلوت بنتيجة 1/1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ووصل ميسي للهدف رقم 27 وقدم 17 تمريرة حاسمة بقميص نادي إنتر ميامي، عقب خوضه 32 مباراة.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • عاجل | أكثر من مليون إسرائيلي يركضون نحو الملاجئ بعد إطلاق حزب الله صواريخ على حيفا والشمال
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم
  • مصر تسترد مستحقات بحارة من شركة في السعودية
  • البرازيل تلزم ماسك بسداد 1.9 مليون دولار لرفع الحظر عن "إكس"