شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير نجران يتسلّم تقرير أعمال فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة خلال موسم الحج، تسلّم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس، تقريراً عن أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير نجران يتسلّم تقرير أعمال فرع "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة خلال موسم الحج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير نجران يتسلّم تقرير أعمال فرع "الشؤون الإسلامية"...

تسلّم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس، تقريراً عن أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة التي نفذها في منفذ الوديعة الحدودي خلال موسم حج 1444هــ، وذلك خلال استقباله مدير عام الفرع بالمنطقة الشيخ مشعل العتيبي.

وتضمن التقرير المشاركة في توزيع 28120 مطبوعة، وإهداء 30 ألف نسخة من المصحف الشريف، إضافة إلى تنظيم 360 نشاطاً وبرنامجاً خلال استقبال وتوديع حجاج بيت الله الحرام من الجمهورية اليمنية الشقيقة.

وأشاد سموه، بجهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران وما قدموه من جهود خلال مشاركتهم في موسم حج 1444هـ التي أسهمت في نشر الوعي وإعانة الحجاج على أداء مناسكهم وفق الهدي النبوي الشريف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشؤون الإسلامیة خلال موسم

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025

المناطق_واس

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، وعددًا من مسؤولي الهيئة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان 21 سبتمبر 2024 - 2:32 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة 2 مايو 2024 - 4:19 مساءً

 

واطلع سموه على عرض حول فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025, واستعدادات الهيئة العامة للترفيه لانطلاق الفعاليات، ومواقع المناطق الترفيهية والفعاليات العالمية والمحلية والأنشطة المصاحبة لها، والإعداد لها أمنيًا وتنظيميًا.

 

 

وعبر الأمير محمد بن عبدالرحمن، عن الشكر للقيادة الرشيدة على ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية كريمة في تنمية القطاعين السياحي والترفيهي، منوهًا بعمل الهيئة العامة للترفيه ومنسوبيها، ومشددًا على ضرورة دعم الجهات الأمنية والخدمية لإنجاح الموسم.

 

 

حضر الاجتماع مساعد أمين المنطقة المهندس صالح المخضوب، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس سلمان الضلعان، ومدير شرطة المنطقة المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبو عباة، ومدير مرور المنطقة اللواء محمد بن ناصر القريني.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • "الشؤون الإسلامية" تنظّم الدورة الشرعية الخامسة المكثفة للدعاة والأئمة في إندونيسيا
  • أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل”
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة
  • نائب أمير تبوك يطلع على تقرير التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالجزائر تعلن عن موعد التسجيل في قرعة الحج 2025