شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رونالدو يتحدث عن عودته لأوروبا ومواجهة بنزيما واتجاه الدوري السعودي للعالمية، كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، المحترف في صفوف النصر ، عن رأيه في عدة ملفات هامة تخص الدوري السعودي وصفقات أندية روشن في الميركاتو .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو يتحدث عن عودته لأوروبا ومواجهة بنزيما واتجاه الدوري السعودي للعالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو يتحدث عن عودته لأوروبا ومواجهة بنزيما واتجاه...

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف النصر، عن رأيه في عدة ملفات هامة تخص الدوري السعودي وصفقات أندية روشن في الميركاتو الصيفي.

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة ريكود البرتغالية:" الدوريالسعودي أفضل من الدوري الأمريكي، لقد فتحت الطريق هنا في السعودية ثم انضم بعدي العديد من النجوم لروشن".

وأضاف الدون :" لن أعود إلى أوروبا ، هذا الباب أصبح مغلقًا تمامًا و دوريات أوروبا فقدت رونقها ، و الدوري الانجليزي فقط هو من يتفوق على الآخرين".

وأكمل رونالدو تصريحاته :" منذ 6 أشهر قلت أن الدوري السعودي سيحتاج إلى 3 أعوام كي يدخل ضمن الدوريات العالمية الكبرى، ولكني كنت مخطئ ، فبعد عام واحد سيصبح ضمن أفضل 5 دوريات كبرى على مستوى العالم".

وعن مواجهة زميله السابق بريال مدريد كريم بنزيما بعد انضمامه لصفوف الاتحاد قال رونالدو:" لن أوجه بنيزما وحده ولكن سأقبل فريق توج باللقب في الموسم الماضي ويقوده مدرب برتغالي كبير هو نونو سانتو".

وأنهى نجم النصر:" مكن للجميع أن يرى الجودة الكبيرة للاعبين القادمين إلى دوريروشن السعودي ، وهم ليسوا لاعبون اقتربوا من انهاء مسيرتهم كما قال رئيس الاتحاد الأوروبي ، هناك شباب على أعلى مستوى مثل جوتا و روبن نيفيز ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر الدوري رونالدو الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو

نواف السالم

ظهر قائد نادي النصر الأسطورة كريستيانو رونالدو رفقة نجله كريستيانو جونيور في أحدث ظهور لثنائي الفريق الأصفر .

واستعرض مقطع فيديو ، النجم البرتغالي وهو يتحدث رفقة نجله خلال وجبة الإفطار ، عن يومه وعن التمارين الرياضية التي سيؤديها جونيور على مدار اليوم .

وقال رونالدو : ” سنبدأ بتمارين رفع الأثقال ومن ثم تمارين الحصيرة ثلاثة مجموعات ، وسنؤديها بشكل متزامن أنت على جهاز المشي وأنا بالقرب منك ” .

وفي نهاية الحوار أكدت جورجينا رودريغيز شريكة النجم البرتغالي على أن رونالدو يتابع تمارين جونيور بشكل كبير حتى يصبح مثله تمامًا .

وفي سياق متصل ، تعافى كريستيانو رونالدو من العدوى التي داهمته قبل لقاء الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة ، ومن المتوقع أن يشارك مع فريقه أمام الاتفاق ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726686368168.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • البكيري: بيولي لم يأت للاتحاد بسبب بنزيما وقدومه للنصر بموافقة رونالدو .. فيديو
  • رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا