دعت السلطات المواطنين إلى البقاء في بيوتهم وعدم التنقل. وكإجراء إحترازي، تمّ اختصار يوم العمل حتى فترة الظهيرة كي يتمكن العمال من العودة إلى بيوتهم خلال فترة الغداء بسبب الظروف الجوية

اعلان

تعرضت الثلاثاء منطقة سخالين في أقصى شرق روسيا لتساقط ثلوج كثيفة، مما أدى إلى تعطل حركة المرور وإغلاق الطرق السريعة الرئيسية.

وذكر التلفزيون الحكومي الروسي أن كمية الأمطار التي هطلت على مدى شهر،  سقطت في غضون ساعات قليلة بمدينة يوجنو ساخالينسك. وبسبب سوء الأحوال الجوية اضطرت السلطات إلى إغلاق المعبر البحري الذي تجتازه عادة العبارات بين جزيرة سخالين والبر الرئيسي.

شاهد: مهرجان النحت على الجليد يجذب السياح إلى روسيا في عيد الميلادشاهد: مدينة سان بطرسبرغ ترتدي حلّة بيضاء بعد ليلة من تساقط الثلوج بغزارة

كما تسبب سوء الأحوال الجوية في تأخير معظم الرحلات الجوية وإلغاء بعضها. كما أعلنت هيئة الطيران المدني حالة الطوارئ حسب دانيلو كونوفالوف، ممثل المطار، الذي قال: "التوقعات الخاصة بالأحوال الجوية تزداد سوءا. لقد تمّ وضع جميع الخدمات في حالة تأهب قصوى، كما تمّ نشر العديد من العمال الإضافيين".

وحسب السكان، فإن الرؤية على الطرقات تزداد سوءا وقيادة السيارات قد تشكل خطرا، لذلك دعت السلطات المواطنين إلى البقاء في بيوتهم وعدم التنقل. وكإجراء إحترازي، تمّ اختصار يوم العمل حتى فترة الظهر كي يتمكن العمال من العودة إلى بيوتهم خلال فترة الغداء بسبب الظروف الجوية، كما أغلقت رياض الأطفال وبعض المدارس أبوابها.

من جهتها قامت السلطات المحلية بنشر كاسحات الثلوج لفكّ الطرقات وتنظيفها من الثلوج التي تسببت في إغلاقها، وهو ما أكده أليكسي ريمشا، نائب عمدة يوجنو ساخالينسك: "بداية، نقوم بتنظيف خطوط الحافلات والطرق السريعة الرئيسية، إضافة لمداخل المرافق الاجتماعية. لقد تمّ تنظيف جميع الشوارع الأخرى من الثلوج لضمان مرور خدمات الطوارئ".

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فسوف يستمر تساقط الثلوج والعواصف الثلجية خلال اليومين المقبلين، ثم سينتقل الإعصار إلى الجزء الشمالي من جزر الكوريل.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مشاهد خلّابة.. عاصفة في الولايات المتحدة تخلّف وراءها لوحات جليدية طبيعية شاهد: الجليد يُخفي معالم المدينة.. نيوجيرسي في قبضة عاصفة ثلجية عاتية فيديو: العاصفة الشتوية التي ضربت شمال الولايات المتحدة لم تمنع حيوانات حديقة شيكاغو من اللعب بالثلج الشتاء ثلوج روسيا عاصفة ثلجية الطقس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مباشرةI المعارك تشتد في خان يونس والجيش الإسرائيلي يتكبد أفدح خسارة بشرية في يوم واحد يعرض الآن Next تحسباً من تكرار "طوفان الأقصى".. إسرائيل تحفر خندقاً على الحدود السورية يعرض الآن Next عاجل. حادث المغازي "المؤلم".. كيف قُتل 21 ضابطاً وجندياً إسرائيليا وسط قطاع غزة؟ يعرض الآن Next مسؤول إسرائيلي يكذّب مزاعم قتل حماس لأطفال رضّع خلال هجوم 7 أكتوبر يعرض الآن Next شاهد: هجوم روسي عنيف على كييف وخاركيف يخلف 6 قتلى وعشرات الجرحى اعلانالاكثر قراءة مستبعدًا إعادة بناء دولة في غزة.. جون بولتون يُسَوِّقُ لتهجير الفلسطينيين: حل الدولتين بات ميتًا بعد انسحاب أبرز منافسيه.. هل ينال ترامب ترشيح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية؟ حرب غزة| لا مناطق آمنة في القطاع.. نزوح الآلاف من خانيونس إلى رفح وجبهة لبنان إلى مزيد من الاشتعال على أنقاض مسجد مهدّم.. رئيس الوزراء الهندي يفتتح معبدًا هندوسيًا دوي انفجار ضخم غامض بمدينة سمنان الصناعية شرق طهران

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قصف فلسطين الحرب في أوكرانيا طوفان الأقصى قوات عسكرية فلاديمير بوتين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قصف My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الشتاء ثلوج روسيا عاصفة ثلجية الطقس حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قصف فلسطين الحرب في أوكرانيا طوفان الأقصى قوات عسكرية فلاديمير بوتين حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قصف یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ولاية أمريكية تُعلن حالة الطوارئ بسبب إعصار هيلين

أعلن الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن اليوم الجمعة، حالة الطوارئ في ألاباما بسبب الظروف الطارئة الناجمة عن إعصار هيلين.
ودعا إلى تقديم مساعدة فيدرالية لتكملة جهود الاستجابة على مستوى الولاية والمجتمعات المحلية.إعلان الطوارئ في ألاباماوستنسق وزارة الأمن الداخلي والوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ "FEMA" جميع جهود الإغاثة من الكوارث.
أخبار متعلقة تهديدات باستخدام السلاح النووي وبحرب عالمية ثالثة.. هذه التفاصيلبـ550 حالة.. ارتفاع عدد مصابي الحصبة في ألمانيا خلال 2024وتهدف إلى تخفيف المشقة والمعاناة، الناجمة عن حالة الطوارئ على السكان المحليين.
بالإضافة إلى توفير المساعدة المناسبة للتدابير الطارئة المطلوبة لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات والصحة العامة والسلامة، وتقليل أو تجنب خطر وقوع كارثة.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • الكوني: إعلان حالة الطوارئ قد يُنقذ الدولة المنهارة
  • وزير الدفاع الأمريكي يوجه برفع جاهزية القوات الإضافية للانتشار في حالة الطوارئ
  • عاصفة ترابية ورياح تضرب جنوب روسيا
  • أوكرانيا تعلن استهداف منشأة عسكرية في روسيا
  • "حالة الطقس في مصر".. تفاصيل وتحذيرات حول التقلبات الجوية في خريف 2024
  • عاصفة هيلين تتحول إلى إعصار قوي يخلف دمارا واسعا بأمريكا (شاهد)
  • عاصفة هيلين تقتل العشرات في الولايات المتحدة وتقطع الكهرباء عن الملايين (شاهد)
  • الولايات المتحدة: إعصار هيلين يتحول إلى عاصفة استوائية ويخلف دمارا واسعا في ولاية جورجيا
  • ولاية أمريكية تُعلن حالة الطوارئ بسبب إعصار هيلين