علوم وتكنولوجيا، تطبيق شبيه بـThreads يتصدر قائمة التنزيلات بمتجر أبل تفاصيل،مرت أكثر من 10 أيام حتى الآن منذ وصول منافس تويتر من ميتا، حيث أنشأ تطبيق Threads .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تطبيق شبيه بـThreads يتصدر قائمة التنزيلات بمتجر أبل.. تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تطبيق شبيه بـThreads يتصدر قائمة التنزيلات بمتجر...

مرت أكثر من 10 أيام حتى الآن منذ وصول منافس تويتر من ميتا، حيث أنشأ تطبيق Threads ضجة كبيرة في عدد التنزيلات والمستخدمين، ففي أقل من 5 أيام بقليل، شهد التطبيق 100مليون مستخدم، ورغم أن الأرقام الآن انهارت ولكن يبدو أن تأثير Threads يلعب دورًا كبيرًا.

فوفقًا لتقرير صادر عن TechCrunch ، شهد تطبيق مشابه يحمل نفس الاسم "Threads" نموًا مثيرًا للإعجاب، فقط بسبب اسمه،  بالمناسبة، مؤسس تطبيق "Threads"  ألأخر هو موظف سابق في فيس بوك.

ووفقًا للتقرير، شهد موقع Thread (وهو بديل لتطبيق Slack) ما يقرب من 8،80،000 عملية تنزيل في الفترة من 6 يوليو إلى 12 يوليو، والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن هذه التنزيلات تخص iOS فقط، وعلى نظام Android ، كان الرقم أفضل حيث حصل التطبيق على أكثر من مليون عملية تنزيل.

وفي App Store، كان تطبيق Thread هذا هو التطبيق رقم 52 الأكثر تنزيلًا في العالم، وفي تطبيقات فئة الأعمال، كان ثالث أكثر التطبيقات تنزيلًا، أما إسبانيا وألمانيا وإيطاليا هي البلدان الثلاثة التي شهد التطبيق فيها أكبر عدد من التنزيلات، بالمناسبة، لم يتم إطلاق تطبيق Thread من Instagram في الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك هذه البلدان الثلاثة.

ما يقوله مؤسس التطبيق

في تصريح لـ TechCrunch، قال روسو كازي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Thread، " إن Threads هي كلمة قوية ومصطلح محلي على الإنترنت، استخدام Threads - على منصات مختلفة - هو أفضل طريقة للبقاء على اتصال مع عملك [.net] أو [.com] pany، وبالنظر إلى هذا، فليس من المستغرب أن تختار Meta علامة تجارية قوية لتمثيل وجهة نظرهم في بناء ساحة البلدة ".

وقد كان كازي جزءًا من فيس بوك لمدة ست سنوات كجزء من فريق إدارة المنتجات، وأضاف كازي: "زوك (مارك زوكربيرج) وآدم موسيري (الآن الرئيس التنفيذي لشركة Instagram) والفريق هم من أفضل الموجهين والعقول التي يجب أن أعمل معهم وأتعلم منهم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)

كشف محمد عراقي، الناقد الرياضي، تفاصيل اجتماع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بشأن أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024.

ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024 أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي

وقال "عراقي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية"، "كان فيه مشكلة واتحلت امبارح لأن امبارح كان آخر موعد لإرسال قائمة اللاعبين، كان فيه خلاف على انضمام اللاعبين فوق السن".

انتهاء الأزمة 

وأضاف "اللاعبين الاولمبية تحت 23 سنة صعب النادي يرفض أن يقوم بضمهم للمنتخبن، ولكن من حق كل منتخب يضم 3 لاعبين فوق الـ23 سنة وهي دي كانت المشكلة، المدير الفني اختار محمد عبد المنعم وإمام عاشور وزيزو وكان قبل كده محمد صلاح وتريزيجه ومصطفى محمد وأنديتهم رفضوا وحصل لهم إصابة".

وتابع "الأهلي بينافس على بطولة الدوري ولما تم إرسال كولر تحفظ على التفريط في لاعبيه واتكلم على ياسر إبراهيم ولكن لم يرفض إرسال اللاعبية الاولمبية كريم الدبيس وحمزة علاء، والزمالك وافق على انضمام زيزو وبعدها وافق النني وهذا بعد تدخل النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية".

 

مقالات مشابهة

  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • العراق يعلن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في هذه المحافظة
  • مجدداً.. العراق يتصدر قائمة أعلى درجات الحرارة العالمية
  • Threads يكافح لكسب منشئي المحتوى
  • Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • صندوق أبوظبي للتقاعد يتصدر قائمة مقدمي الخدمات الحكومية عبر قنوات مركز اتصال حكومة أبوظبي للعام الرابع على التوالي