شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن اللجنة الإدارية لمركز اعتماد المؤسسات الصحية تبحث معايير جودة الأدوية، الوطن متابعات أقامت اللجنة الإدارية لمركز اعتماد المؤسسات الصحية صباح اليوم برئاسة د. أشرف القطراني  في مقر وزارة الصحة اجتماعاً لبحث .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الإدارية لمركز اعتماد المؤسسات الصحية تبحث معايير جودة الأدوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الإدارية لمركز اعتماد المؤسسات الصحية تبحث...
الوطن/متابعات أقامت اللجنة الإدارية لمركز اعتماد المؤسسات الصحية صباح اليوم برئاسة د. أشرف القطراني  في مقر وزارة الصحة اجتماعاً لبحث العروض المقدمة من مكتب الجودة بكلية الصيدلة عن معايير جودة الأدوية وحضر الاجتماع د. رشا الحداد، و د. إبراهيم البرهمي عضو اللجنة، والأستاذ الدكتور محمد عبد الله الدربي مدير مكتب الجودة بكلية الصيدلة، والمستشار القانوني محمود جربوع، ود. عمر عزوز مدير إدارة مدير إدارة التخطيط الصحي ومشروع التحول الرقمي. وأشارت نائب رئيس مركز اعتماد المؤسسات الصحية د. رشا الحداد  إلى أن المركز يعمل على اعتماد معايير الجودة الخاصة بالأدوية بدءً من استيراد الأدوية وتصنيعها ونقلها وتوزيعها وصولاً إلى المريض” وأكدت أن اللجنة خاطبت الأساتذة الأطباء بأقسام كليات الطب بتقديم عروض خاصة بمعايير الجودة بكافة التخصصات الطبية. وقدم أ.د محمد الدربي خلال الاجتماع عرض مرئي عن معايير الجودة الخاصة بالصيدلة مؤكداً أن المعايير الجودة المحلية مُطابقة إلى حد كبير مع معايير الجودة الدولية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان

وجه الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام لمشروعي التأمين الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، باستمرار المرور الميداني على المنشآت الصحية التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية في محافظة أسوان.

جاءذلك خلال تفقد رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مستشفى أسوان التخصصي، ومركز طبي السيل، التابعين للهيئة في المحافظة للاطمئنان على سير العمل والتأكد من جودة تنفيذ خطة التأمين الطبي للاحتفالات اليوم بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.، باستمرار المرور الميداني المكثف على المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات التأمين الصحي الشامل.

وخلال جولته، تأكد السبكي، من رفع درجة الاستعداد القصوى بها، وخاصة أقسام الطوارئ، وتكثيف تواجد الأطقم الطبية، ومراجعة توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وفصائل الدم ومشتقاته، والطعوم والأمصال، والمخزون الإستراتيجي لهم، والتأكيد على التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتأمين جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، واستطلاع آراء المواطنين حول جودة الخدمات الطبية المقدمة."

مقالات مشابهة

  • إصدار تقرير الجودة المؤسسية للمعهد العالي للتخصصات الصحية
  • هذا ما يجب فعله عند تناول دواء منتهي الصلاحية
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • ثورة 30 يونيو.. دفعت عجلة التنمية المستدامة إلى الأمام وعلى رأسها القطاع الصحي
  • الرياض.. 3 معايير أساسية للقبول في الجامعات 
  • "العرض والطلب".. خدمة لتوفير الأدوية الناقصة في المنشآت الصحية "إلكترونيًا"
  • "الصحة القابضة": اعتماد الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية وتسكين الموظفين
  • 97 في المائة من الشواطئ المغربية الخاضعة للمراقبة مطابقة لمعايير الجودة
  • «الرعاية الصحية»: اعتماد 233 منشأة طبية في 6 محافظات
  • افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية