تابع اليوم خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أعمال وضع طبقة السن والأساس وفردها بشارع أبو زيد بمدينة أشمون ، والذي سيتم رصفه بطول نحو 400م وذلك ضمن خطة التطوير والرصف التي تتم بشوارع المدينة، والذي يتم تنفيذه بواسطة شركة الوعد ،وبإشراف قسم المشروعات بمجلس مدينة أشمون.

 كما تابع النمر مشروعات حياة كريمة بالوحدة المحلية بساقية أبو شعرة، حيث تم متابعة شد الاستاندات الحديدية للسوق الحضاري بساقية أبو شعرة والذي يضم نحو 11 باكيه على مساحة نحو 330 مترا،  وجارٍا ستكمال 2 باكية المتبقية وتم الانتهاء من تركيب لوحة الكهرباء الخاصة بالسوق الحضاري كما تم متابعة أعمال الإنارة وتركيب 12 لمبة ليد موفرة علي طريق ترعة راضي البر الشرقي.

من جانبه أكد رئيس المدينة، أن مدينة أشمون تشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق باعتباره قطاع حيوي وأحد عوامل دفع عملية التنمية المستدامة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي أشمون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنية التحتية السوق الحضاري محافظة المنوفية مشروعات حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تطلب من المتابعين على التبرع لدعم تطوير المدارس

حثت حياة كريمة المتابعين على التبرع للتطوير المدارس للمساهمة في دعم تطوير المدارس في مختلف المحافظات، تحسين بيئة التعليم وتوفير أدوات ومرافق تعليمية متقدمة للطلاب، وذلك من خلال التبرع بسهم واحد قيمته 1000 جنيه من خلال حياة كريمة.

إعادة تأهيل الفصول الدراسية

وأضافت حياة كريمة في منشور عبر صفحتها الشخصية أن هذا التبرع سوف يساهم في إعادة تأهيل الفصول الدراسية، توفير معدات حديثة، وتحديث المرافق الأساسية في المدارس، والمساهمة في تعليم ملايين من الأطفال مضيفة: «علشان أطفال كتير مكانهم في المدرسة مش في البيت مؤسسة حياة كريمة هتطورلهم مدارسهم علشان يبقى مكان أفضل يبنوا مستقبلهم فيه».

التبرع لحياة كريمة 

وأوضحت حياة كريمة أنه يمكن المساهمة والتبرع عبر الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة: hayakarima.com، أو من خلال الرسائل النصية على رقم 950950، وتطبيقات فورى، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، وأمان.، كما يمكن التبرع عبر رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • صور.. هدم أحد عقارات حريق الموسكي بسبب سوء حالته الإنشائية
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • وفد التنمية المحلية يناقش نهو أعمال مشروعات حياة كريمة بالغربية
  • «حياة كريمة»: 1.5 مليون مستفيد من الخدمات الصحية للمبادرة
  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا
  • قافلة طبية مجانية بقرية الجواهين بجرجا ضمن مبادرة حياة كريمة
  • حياة كريمة تطلب من المتابعين على التبرع لدعم تطوير المدارس
  • صحة دمياط تطلق قافلة طبية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات بقرى "حياة كريمة"