شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن هذا ما ينتظركم في قادم الأيام اللوطيون ينتقلون من التعددية إلى الاستفراد بالمجتمعات، كنت قد عزمت النية للكتابة حول المؤتمر الأخير الذي عقد في جنيف يوم الجمعة قبل الماضي حول آخر مستجدات الذكاء الصناعي وعالم الروبوتات وارتباط ذلك .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هذا ما ينتظركم في قادم الأيام.

. اللوطيون ينتقلون من التعددية إلى الاستفراد بالمجتمعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هذا ما ينتظركم في قادم الأيام.. اللوطيون ينتقلون من...

كنت قد عزمت النية للكتابة حول المؤتمر الأخير الذي عقد في جنيف يوم الجمعة قبل الماضي حول آخر مستجدات الذكاء الصناعي وعالم الروبوتات وارتباط ذلك بالاحتجاجات الناعمة التي تعصف بهوليوود -عاصمة الخطيئة لما لكل ذلك من اهمية وترابطات ودلالات مختلفة أعمق مما تبدو عليه الشكليات، التحديث الذي حصل أن خبرا صغيرا سقط من مواقع البهدلة الاجتماعية بصحبة عدد كبير من (الكاندوم) قاد إلى تغيير وجهتي رغما عني ولذلك سينتقل الموضوع المذكور الى المقالة التابعة.قبل ما يزيد عن عشرة أيام وأثناء تصفح بعض المواقع الإخبارية العربية التي أعتبرها ربما محترمة ورصينة أثار انتباهي ثم تفكيري خبر صغير حول (انفصال الزواج بين مخلوق اسمه ريكي مارتن وهو على ذمة الخبر مغن مشهور و(زوجه) الكائن الآخر المدعو جوان يوسف والذي أشار إليه الخبر بأنه (سوري الجنسية).والخبر كالآتي لمن فاتته جرعة السم الهاري هذه في زمن الانحطاط الإنساني (أعلن المدعو ريكي 51 عاما، وجوان 38 عاما، خلال الأسبوع الجاري عن انفصالهما بعد علاقة استمرت 6 سنوات، وقال الخبر بأن (الزوجين) فقدا الحب والشغف بعد سنوات من الاستمتاع بزواج مفتوح، مؤكدا على أن الخيانة الزوجية لم تكن سبب الانفصال، وأضاف المصدر لصحيفة “ديلي ميل”: “مثل العديد من الأزواج، كان لدى ريكي وجوان علاقة مفتوحة طيلة زواجهما، لكن لم يقع أي منهما في حب شخص آخر. كان الجنس شيئا انخرطا فيه معا وانفصلا عن شركاء آخرين”.

وأشار إلى أنهما أنهيا علاقتهما وديا ، ويأملان في مشاركة حضانة أطفالهما الأربعة الذين أنجبوهم ، التوأم ماتيو وفالنتينو البالغان من العمر 14 عاما، ولوسيا 4 أعوام، ورين 3 أعوام ، وكان ريكي مارتن قد أعلن رسميا ارتباطه بالرسام السوري الأصل جوان يوسف عام 2016، بعد فترة طويلة من الشائعات بشأن ارتباطهما عاطفيا ، حيث انفصل ريكي مارتن عن حبيبه السابق مدرب اليوغا كارلوس جونزاليز أبيلا )بداية أعلن بأنني بت ضجرا من الكتابة في هذا الموضوع لأن شعورا بالغثيان والتقزز مع الامتعاض من الجنس البشري يحوم حول النفس كلما حضرت مثل هذه الأخبار خاصة مع وضع صورة (للزوجي) وهما يتعانقان! وكما تلاحظون لا يكاد يمضي أسبوع او بضعة أيام حتى نقرأ مقالة أو إثنتين مضادتين في هذه الصحيفة لهذه الظاهرة، بذات الوقت فإن المسؤولية الأخلاقية وحراسة الضمير لا يمكنها المرور هكذا أمام هذا الخبر الصغير الذي لا يخلو من خلفيات وإعدادات ولاعبين خلفيين فنحن أمام حالة متورمة من الخطيئة التي تتمدد كل يوم وتتفتق من ثقوب متعددة لا نكاد نغلق أحدها حتى ينفتح غيرها، هنالك ملاحظات واسئلة مشروعة يثيرها الخبر ويدفعنا للزج بها أمامكم لكي نفهم ما يحدث:-السؤال الأول كيف يمكن لمحطات اخبارية وصحف ورقية أو الكترونية عربية تعتبر نفسها محترمة أن تضع مثل هذا الخبر بين صفحاتها؟ ماذا يعني هذا الامر؟ هل هي موافقة ضمنية على البدء بنقل اخبار هذا العالم السفلي الى العلن وتشريعه في وعي القارىء وتحويله إلى خانة الاعتياد والتقبل التدريجي؟ هل هذا يعني أن بعض الحكومات العربية والخليجية تغمز للتشريع والقبول بهذا الشيء في أوساطنا الاجتماعية؟-ماذا يعني إشهار الخبر مصحوبا بصور الكائنين وفي اوضاع عناق أو تماس جسدي؟ منذ متى أصبحنا نتجرأ على قيم القارىء العربي والخطوط الأخلاقية الحمرا؟ ما المراد من نشر هذا الخبر بهذا الشكل؟-ما المغزى المراد من عبارة من نوعية ( انجاب أطفالهما الأربعة ) هل هنالك ضحك على عقل ووعي القارىء والجمهور أم أن هنالك وقاحة تعدت حدود الوقاحة ؟-الخازوق قبل الأخير : ما هي نوعية الأطفال والطفولة التي تنشأ في بيئة كهذه ؟ وما تفسير وضوابط العلاقة بين (الزوجين) في هكذا بيت ؟ هل يمكن كسر البرمجة الفطرية للآدمية والتغلب عليها بالفاحشة وإقناع الأطفال بأن هذه العلاقة سوية؟ كيف يمكن لطفل أن ينشأ دون كيان الأم و ما المعنى البيولوجي لوجودها باستعارة الرحم ؟ ما هي كمية التناقضات التي تطرحها دنيا المثليين وقوانين عالمهم المصاب بالزحار الأميبي؟-السؤال غيرالأخير: ماذا بعد؟ ما الذي ستقدمه وسائط الإعلام للمواطن العالمي والعربي حول هذه الخطيئة ولماذا يجب فرضها على البشرية؟إن سياق التفاعلات التي تتخدها قصة الشواذ بتفرعاتها وانفجارها لم تعد شيئا يمكن الاستهانة به ، حزب الشيطان ليس مزحة ولا خرافة دينية ولا فكاك من وعود الاخرة عن حقائق الرذيلة الآدمية ، قبل مدة غير بعيدة بشرنا كبير الكهنة بأن أمريكيا هي امة المثليين ومنارة قوس قزح مع رفع العلم الملون فوق دار الحكمة الأمريكية الجديدة ، لقد دشن الرئيس حملة الجمعية العمومية العالمية لحماية حقوق الشرج وحريته على مستوى العالم ضمن مساق المبتكرات الجديدة من الحريات مثل حرق الكتب السماوية وتبديل الجنس وحرية عبادة الشيطان ، لا ننسى بأن الرئيس الأداة يمارس التهليس على هذه

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تلفيقات إسرائيلية تطال وزير الخارجية.. وبيان توضيحي مهم!

نفت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان، "الخبر الذي تناقله بعض المواقع الإلكترونية، نقلا عن صحيفة "جيروزالم بوست" الإسرائيلية عن قيام وزير الخارجية والمغتربين عبد الله بوحبيب بتوجيه رسالة خاصة إلى وزير خارجية إسرائيل من خلال نظيره الأذربيجاني والرد الإسرائيلي على الوزير بوحبيب برسالة أخرى بالنسبة إلى الوضع في جنوب لبنان".

وأشارت إلى أن هذا الخبر ملفق يوحي بوجود تواصل سري غير مباشر بين الوزيرين، وهو من محض خيال كاتب الخبر".

وأوضحت أن "الوزير بوحبيب اجتمع لمرة واحدة فقط في الدوحة بنظيره الأذربيجاني، على هامش أعمال منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان بتاريخ 30 نيسان 2024، وقد حضر الاجتماع مع الوزير سفيرة لبنان في قطر فرح بري برفقة القنصل، ولم يعقد اجتماعا انفراديا مع نظيره الاذربيجاني، حيث تم تنظيم محضر بالاجتماع موجود وموثق لدى الوزارة يدحض ما جاء في المقال المذكور أعلاه".

وأشارت إلى أن "هدف الاجتماع الأساسي محاولة  إطلاق سراح المواطن اللبناني - الأرمني فيكين اولجكجيان المعتقل من قبل السلطات الاذربيجانية منذ تشرين الثاني ٢٠٢٠، بناء على طلب مساعدة تلقاه الوزير بوحبيب من احزاب وشخصيات أرمنية لبنانية للتوسط مع أذربيجان وحل هذه القضية".

ولفتت إلى أن "بو حبيب يجدد حرصه في كل لقاءاته مع نظرائه على تظهير موقف لبنان الرسمي من القضايا المطروحة، وفي مقدّمها موضوع الساعة الخاص بالاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على جنوب لبنان، حيث يعرب لهم عن تمسك لبنان بالتطبيق الكامل للقرار 1701، وعلى ضرورة تفادي التصعيد العسكري الذي تهدد به اسرائيل يوميا تعبيرا عن نواياها بشن حرب واسعة على لبنان، مما يعكس بشكل واضح الموقف اللبناني الرسمي والشعبي بأن لبنان لا يريد الحرب ولا يسعى إليها".

مقالات مشابهة

  • تلفيقات إسرائيلية تطال وزير الخارجية.. وبيان توضيحي مهم!
  • الرئيس الصيني: ينبغي تعزيز دور الأمم المتحدة كمنصة أساسية لممارسة التعددية
  • الربيع الأوروبي قادم.. توقعات بانتصار كاسح للعمال وخسارة مدوية للمحافظين في بريطانيا
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • إصلاحي ومحافظ متشدد وجهًا لوجه في الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية| بزشكيان يسعى نحو التعددية السياسية والانفتاح على الغرب.. وجليلي يتجه نحو الإصلاح الاقتصادي وخلق علاقات دولية جديدة
  • فيديو: حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • التعديل الوزارى
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • جعجع: طباخو البروباغاندا في هذه الأيام ليسوا بشطارة من سبقوهم