تفاجأ رواد وزبناء المقاهي بمختلف المدن المغربية بإقدام أصحاب هذه المحلات على الرفع من أسعار المشروبات خلال مشاهدة مباريات المناخب الوطني المغربي لكرة القدم، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة بدولة الكوت ديفوار إلى غاية 11  فبراير المقبل.

وتعد مراكش إحدى المدن التي عمد أصحاب المقاهي فيها إلى “الزيادة المبالغ فيها” في أثمنة المشروبات خلال مشاهدة مباريات “أسود الأطلس”، مما أثار غضب واستياء الكثير من المواطنين الذين اعتبروا أن الأمر يتعلق بممارسات غير قانونية.

ويرى المراكشيون إن ما تقوم به بعض المقاهي غير قانوني وغير أخلاقي، معتبرين أن الأمر يتعلق باستغلال فاضح من طرف هؤلاء للمواطنين من زبناء المقاهي الراغبين في اقتناص بعض لحظات الاستمتاع ومشاهدة “منتخبهم الوطني.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"

يعاني المنتخب المغربي من كثرة الإصابات في الآونة الأخيرة، بعد إصابة كلٍ من ابراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، في مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، حيث اضطر إلى مغادرة الملعب بعد مرور 24 دقيقة فقط عن بداية اللقاء.

وفي هذا الصدد، قال ريال مدريد في بيان له، إنه بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي للفريق على اللاعب إبراهيم دياز، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى.

وحسب الصحافة المحلية بإسبانيا، من المتوقع أن يغيب لاعب المنتخب الوطني المغربي عن المنافسات لمدة شهر على الأقل، في حين ذكرت صحيفة ماركا أن فترة ابتعاده عن الملاعب قد تبلغ 3 أشهر، ما يعني غيابه عن المعسكر المقبل لأسود الأطلس.

وقبل دياز، أصيب حكيم زياش، على مستوى عضلات الظهر، حيث خضع لعدة فحوصات طبية داخل ناديه غلطة سراي، فور عودته من التجمع الإعدادي للمنتخب المغربي، وخوضه مباراتين أمام كلٍّ من الغابون وليسوتو، برسم الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، أظهرت حاجته إلى فترة راحة قد تمتد لشهر كامل.

وسيكون وليد الركراكي، مضطرا للبحث عن لاعبين يعوضان حكيم زياش، وابراهيم دياز، حيث أوضحت بعض المصادر المطلعة، أن الناخب الوطني، يستهدف ضم لاعبين جدد لتعويض هذا الثنائي، ويتعلق الأمر بكل من أسامة الصحراوي، لاعب ليل الفرنسي، وصهيب درويش، لاعب أيندهوفن الهولندي.

وأشار موقع « كووورة »، إلى أن المدرب قد يمنح أيضا وقتا أكبر لبعض العناصر الحالية التي لم تحظ بكثير من الفرص في المباريات الماضية، خاصة الثنائي الأولمبي إلياس أخوماش، لاعب فياريال الإسباني، وإلياس بن الصغير، لاعب موناكو الفرنسي.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثانية بست نقاط «العلامة الكاملة»، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يتواجد إفريقيا الوسطى في الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يحتل ليسوتو المركز الأخير «الرابع» برصيد خال من النقاط.

وسيعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، عن قائمة المنتخب المغربي، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، لمباراتي إفريقيا الوسطى لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، اللتان ستلعبان خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و15 من الشهر المقبل.

كلمات دلالية ابراهيم دياز المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 حكيم زياش وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • بلدية عجمان تكرم أصحاب الاقتراحات النوعية
  • «مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية
  • وزير التعليم: 90% من مدارس مصر أصبحت الكثافة فيها 50 طالبا فقط بكل فصل
  • بالأرقام.. إجمالي الاستهلاك المحلي من الغاز الطبيعي خلال 24 ساعة
  • الشرقية.. ربط المدن والمحافظات الساحلية عبر النقل البحري
  • مدينة الجلود بالعاشر من رمضان شهدت نقلة نوعية وسط امال لزيادة صادرات الأحذية والمصنوعات الجلدية
  • “الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • استياء المواطنين بسبب ارتفاع أسعار الطماطم بالإسكندرية
  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز