تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للخسارة أمام نظيره الأخدود السعودي بثنائية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب اتحاد كلباء مساء اليوم ضمن معسكر الفريق الأحمر الجاري بالإمارات.
 

الأهلي يوضح موقفه من إصابة محمد الشناوي (خاص)


جاء هدف الأهلي الوحيد في اللقاء عبر اللاعب محمد الضاوي كريستو ، بعد تمريرة من اللاعب وسام أبو علي ، بينما أضاع رامي ربيعة ركلة جزاء للأهلي مع الأوقات الأخيرة من زمن اللقاء.


ويلتقي الأهلي نظيره نادي حتا الإماراتي مساء يوم الجمعة المقبل في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

وتواجد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في  ملعب اتحاد كلباء في إمارة الشارقة؛ وكان في استقباله محمد عبيد اليماحي، رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد كلباء لكرة القدم ووفد من ادارة النادي لحضور ودية الأهلي والأخدود السعودي.
وحرص محمود الخطيب رئيس النادي على التواجد بمعسكر الفريق في الامارات؛ للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وسير المعسكر وذلك بعد أيام قليلة من استلام جائزة الأهلي كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل «دبي جلوب سوكر»‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي.‏

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل ضم كل من ..

حراسة المرمى : مصطفى شوبير. 
خط الدفاع: أكرم توفيق، إبراهيم عبد الحكيم، معتز محمد، مازن أسامة. 
خط الوسط: مصطفى أبو الخير، فارس خالد، عمرو السولية، كريم فواد، طاهر محمد طاهر. 
خط الهجوم : أنتوني موديست. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موديست مصطفى شوبير أكرم توفيق الأهلي الأخدود السعودي القاهرة وسام أبو علي محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة

أفادت صحف محلية مصرية بأن مسؤولي الزمالك، أخطروا الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة جوزيه غوميز، بالدخول في معسكر مغلق، تحسبا لخوض الفريق مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

وسائل الإعلام ذكرت أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، طلب من اللاعبين والجهاز الفني، دخول الفريق معسكر مغلق مساء الإثنين، تحسبا لمواجهة الأهلي الثلاثاء بالدوري.

يأتي هذا في وقت عقد فيه وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، اجتماعا مع رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، لبحث موقف الفارس الأبيض من استكمال مسابقة الدوري المصري.

ويفترض أن يلتقي الأهلي والزمالك مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة.

كان الزمالك قد خسر بهدفين مقابل هدف واحد أمام المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب يوم 17 يونيو الجاري ضمن الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اللقاء شهد حالات تحكيمية جدلية أبرزها ضربة جزاء نفذها أحمد السيد زيزو جناح الفريق وارتطمت بالعارضة العليا لمرمى المصري قبل أن تصطدم بالأرض وسط خلاف حول ما إذا كانت تخطت خط المرمى بكامل محيطها أم لا، في حين كان قرار الحكم أحمد الغندور عدم احتسابها.

 بعد المواجهة أصدر الزمالك بيانا عبر فيه عن استيائه مما وصفه بالتجاوزات الصارخة للتحكيم وطالب بإيقاف الحكم وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة مباريات الفريق.

وأعلنت إدارة النادي رفضها خوض مباراة الأهلي إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص ورفعت مطالب عدة أبرزها تساوي الفرق في عدد المباريات التي تخوضها وإكمال المواجهات المؤجلة، وإعلان جدول واضح للمباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري وتحسين مستوى التحكيم.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • 18 لاعباً في معسكر اخضر البراعم للبلياردو
  • تراي ماتش بين لاعبي الأهلي بطاقم تحكيمي على ملعب التتش
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • موعد مواجهتي الأهلي وبيراميدز بالدورين الأول والثاني في الدوري
  • لف وارجع تاني.. الأهلي يلغي معسكر القمة بعد انسحاب الزمالك
  • الاتحاد السكندرى يخسر أمام فاركو بهدف
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو