إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك منتخب سوريا كأس آسيا 2023 كأس آسيا كأس آسيا قطر 2023

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين

توشك مدينة العلمين الجديدة على إطلاق النسخة الثانية من مهرجانها الدولي، وذلك برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، متضمنة فعاليات ترفيهية وثقافية تُلبي مختلف الأذواق، في ظل التجهيز للعديد من الأنشطة المختلفة بينها مجانية التي تفتح أبوابها أمام الجميع، فما هي الفعاليات المجانية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين؟

فعاليات مجانية في مهرجان العلمين

برنامج متنوع ومتميز ينتظر زوار مهرجان العلمين في نسخته الجديدة هذا العام، إذ تقدم الفعاليات عروضًا مسرحية في الشارع ستكون متاحة أمام الجميع مجانًا في ساحة المهرجان الرئيسية، وذلك ضمن جهود المهرجان لتعزيز التفاعل الثقافي والترفيهي بين جميع أطياف الجماهير، وفقًا لما أعلنته إدارة المهرجان.

يفتح مهرجان العلمين أيضًا أبواب شواطئ المدينة العامة للزوار مجانًا، وذلك في مبادرة تحدث لأول مرة، إضافة إلى تخصيص تذاكر مجانية لأسر شهداء الجيش والشرطة لحضور الفعاليات.

تبرز التحضيرات للمهرجان، اهتمام القائمين عليه وجهودهم للاتزام بالتضامن الاجتماعي من خلال تخصيص فعاليات خاصة لذوي الهمم، بهدف توفير تجربة ترفيهية تلبي احتياجاتهم، الأمر الذي سيكفل لهم حق المشاركة والاندماج مع المجتمع.

ومن المتوقع أنّ تجذب النسخة الثانية من مهرجان العلمين نحو مليوني زائر من مختلف أنحاء مصر والعالم هذا العام، مما يعكس شهرته العالمية وجاذبيته الفريدة في عالم الفعاليات الثقافية والترفيه.

برنامج متنوع لمهرجان العلمين

يجمل المهرجان العديد من الفعاليات الأخرى، بينها مهرجان الطعام الذي يجذب عشاق الطهي، إذ ستكون فرصة استثنائية لاستكشاف أشهى الأطباق من مختلف أنحاء العالم، من خلال مشاركة مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية.

ويتضمن برنامج المهرجان أيضا، عروضًا مسرحية مبتكرة تناسب جميع الأذواق، إضافة إلى إقامة 10 حفلات تضم ألمع نجوم الغناء العربي، مثل عمرو دياب، إليسا، كاظم الساهر، محمد منير، وغيرهم من الفنانين المتميزين، على أن يتم تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة.

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • التربية تسمح للتلاميذ الراسبين بالصفوف الأربعة الأولى الابتدائية أداء امتحانات (الدور الثاني)
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • شخصية مثيرة للانقسام.. رئيس وزراء المجر يزور أوكرانيا للمرة الأولى منذ بدء الحرب
  • يورو 2024.. البرتغال تتأهل إلى ثمن النهائي على حساب سلوفينيا بعد الاحتكام لركلات الترجيح
  • السودان أسير أزمة القيادة !
  • منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟
  • أ ف ب: انسحاب نحو مئة من المرشحين لقطع الطريق على أقصى اليمين في الدور الثاني في فرنسا