الأسبوع:
2024-06-26@19:43:31 GMT

مصطفى بكري يعزي نقيب الأشراف في وفاة ابنته

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

مصطفى بكري يعزي نقيب الأشراف في وفاة ابنته

قدم الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، التعزية لمحمود الشريف نقيب الأشراف ووكيل مجلس النواب السابق، في وفاة ابنته.

وكتب مصطفى بكري، عبر حسابه على موقع "X"، تويتر سابقا، مساء اليوم الثلاثاء: "توفيت إلى رحمة الله كريمة السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، وسيشيع الجثمان الطاهر غدا بعد صلاة العصر من مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم".

وتابع: "أتقدم بالعزاء إلى السيد النقيب، وكيل مجلس النواب السابق وإلى الأسرة الكريمة وسائر أعضاء نقابة السادة الأشراف.. رحم الله الفقيدة الشابه وألهم أسرتها الصبر والسلوان".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود الشريف مصطفى بكري نقيب الأشراف وفاة ابنة نقيب الأشراف

إقرأ أيضاً:

طرح 6 تساؤلات بعد أزمة الكهرباء.. مصطفى بكري يوجه انتقادا حادا لحكومة مدبولي

وجَّه الإعلامي مصطفى بكري انتقادات حادة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي بشأن إدارتها لأزمة الكهرباء المتفاقمة، في تدوينة له على موقع x، وطرح بكري مجموعة من الأسئلة الصريحة والمباشرة للحكومة بخصوص هذا الملف الحساس الذي أثار استياء واحتقان الشارع المصري حسب وصفه.

تساؤلات كثيرة حول أزمة الكهرباء

بدأ بكري بالتساؤل عما إذا كانت الحكومة على علم بأن قرار إغلاق المحلات في العاشرة مساءً قد أدى إلى مزيد من الاحتقان الشعبي ضد الحكم. كما تساءل عما إذا كانت الحكومة تُدرك أن أزمة الكهرباء قد أفقدت الشارع ثقته في أداء الحكومة ومصداقيتها.

واستمر بكري في سرد تساؤلاته اللاذعة، مشككًا في قدرة الحكومة على إدارة هذه الأزمة وغيرها بشكل منظم وفعال، مما أثر سلبًا على توقعات الشعب في إمكانية إجراء إصلاحات حقيقية. وتساءل هل تعي الحكومة أن هذه الإدارة المستهينة بالمواطنين ومشاعرهم قد تشكل خطرًا على استقرار النظام في البلاد.

كما انتقد بكري تأخر الحكومة في إجراء التشكيل الوزاري وحركة المحافظين، مما تسبب في تعطيل وتأخير الكثير من الملفات وإطلاق الشائعات وتصوير الحكومة بأنها عاجزة عن تنفيذ تكليفات الرئيس.

وختم بكري تدوينته بتحذير حازم، مؤكدًا أن ما يحدث ليس في صالح النظام ولا الدولة، وأن الشعب العظيم لن يظل صامتًا وقابلًا إلى الأبد. وناشد الحكومة بترجمة قرارات الرئيس بشكل صحيح وعدم الاستهانة بالرأي العام.


مدبولي يعتذر للشعب المصري

وعلى صعيد آخر، أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، أن الدولة بذلت جهودًا للتخفيف من أحمال الكهرباء بتقليل ساعتين فقط. لكن بعد عيد الأضحى، تعرضت البلاد لموجة حرارة شديدة أدت إلى ارتفاع استهلاك الطاقة إلى مستويات قياسية خلال اليومين الماضيين، مما تسبب في أزمة انقطاع الكهرباء التي شهدتها البلاد.

ومن جانبه، قدم مدبولي اعتذار الحكومة للمواطنين عن هذا الانقطاع، مؤكدًا أن الحكومة تدرك تمامًا معاناة المواطنين، خاصةً في ظل امتحانات الثانوية العامة الجارية.

مقالات مشابهة

  • طرح 6 تساؤلات بعد أزمة الكهرباء.. مصطفى بكري يوجه انتقادا حادا لحكومة مدبولي
  • مصطفى بكري: البلاد تحتاج للاصطفاف الوطني والحكمة للخروج من الأزمات الراهنة
  • مصطفى بكري: القائد الذي انتصر لإرادة الشعب في 30 يونيو قادر على مواجهة الأزمات
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • مصطفى بكري ينتقد الحكومة بسبب أزمة الكهرباء: «ما يحدث ليس في صالح الدولة»
  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. مدبولي يختار أعضاء الحكومة وسط ترقب الشارع
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري
  • البرلمان يطوي صفحة مبدع و ينادي على وصيفه لشغل مقعده بمجلس النواب
  • مصطفى بكري: حدث مهم طال انتظاره خلال ساعات
  • مصطفى بكري: حدث مهم خلال الساعات القليلة القادمة طال انتظاره