الفن واهله، مروة ناجي تعلن عن موعد طرح أغنية أبو الغضب،كشفت النجمة مروة ناجي، عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة والتي تحمل اسم ابو الغضب ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مروة ناجي تعلن عن موعد طرح أغنية "أبو الغضب "، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مروة ناجي تعلن عن موعد طرح أغنية "أبو الغضب "

كشفت النجمة مروة ناجي، عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة والتي تحمل اسم "ابو الغضب"، يوم الأربعاء الجاري في تمام الساعة السادسة مساء وذلك ضمن أغاني موسم صيف 2023.

وشاركت جمهورها برومو أغنيتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" معلقة: "استنوا أغنيتي الجديدة أبو الغضب يوم الأربعاء الساعة ٦".  

ونال البرومو على إعجاب الكثير من جمهور مروة ناجي والوسط الفني واصفين لها بالإبداع والتميز الفني.   

ما الوصفة السحرية التي استخدمتها مروة ناجي في نجاح ملعونة الصدفة؟   

وفي سياق منفصل، تصدرت النجمة مروة ناجى التريند بأغنية "ملعونة الصدفة" خلال أحداث  مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، وهي من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع خالد نبيل.

آخر أعمال مروة ناجي

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة مروة ناجي أغنية تحمل اسم تعبت من الصبر من كلمات الشاعر الغنائي خالد المبيريك وألحان سعد القصمول وتوزيع بيشوي سمير، والتي حازت على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل | "الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم الأربعاء، أنّه ابتداءً من 3 أكتوبر الجاري، سيكون على الراغبين في رفع دعاوى تتعلّق بخلافات العمالة المنزلية، التقدّم أولًا من خلال موقعها الإلكتروني عبر خدمة "رفع دعوى عمالة منزلية"، إذ ستقوم الوزارة بمهامها في الإصلاح والتسوية الودّية.
وأوضحت، أنه في حال تعذّر الوصول إلى اتفاقٍ ودّي بين أطراف النّزاع، ستتمّ الإحالة إلى المحاكم العمالية التابعة لوزارة العدل للفصل في هذه الدعاوى.دور الجهات الحكوميةويهدف هذا القرار إلى تنظيم أدوار الجهات الحكومية وتوزيعها حسب الاختصاص، حيث تُسند أعمال لجان "تسوية خلافات العمالة المنزلية ومن في حكمهم" المتعلّقة بالتسوية الودية إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، كما تُسند الأعمال القضائية المتضمّنة البتّ في القضايا وإصدار الأحكام إلى المحاكم العمّالية التابعة لوزارة العدل.
أخبار متعلقة الهيئة العامة لشؤون الحرمين تُقدّم رعاية متكاملة لكبار السن في المسجد الحرامبمشاركة 30 ألف شخص.. جدة تشهد تدشين أضخم جدارية للاحتفال اليوم العالمي للمعلمويأتي ذلك ضمن جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المستمرّة في تحسين الأنظمة والإجراءات لضمان حماية حقوق جميع أطراف العلاقة التعاقدية، إسهامًا بذلك في استقرار سوق العمل السعودي، وجعله أكثر جاذبية وموثوقية للقوى العاملة.

مقالات مشابهة

  • 3 حيل نفسيك تساعدك في السيطرة على نوبات الغضب المتكررة.. «تكسبك المرونة»
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • "الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • عاجل | "الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • مروة ناجي تروج لأحدث حفلاتها الغنائية الجديدة
  • عاجل - إسرائيل تعلن موعد الرد على هجوم إيران
  • وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالجزائر تعلن عن موعد التسجيل في قرعة الحج 2025
  • مروة ناجي تروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية: «أوعدكم بحفلة جامدة»
  • “هبدأ أعيش”.. بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها